كواليس افتتاح مهرجان جرش .. النسور : السنة هاي جايبين بنات حلوين

جراءة نيوز - اخبار الاردن -

 شهد مهرجان جرش للثقافة والفنون الذي افتتح مساء اليوم برعاية رئيس الوزراء الدكتور عبدالله النسور العديد من الكواليس والاحداث التي غلب عليها طابع الجدية والفكاهه في آن واحد...

* الحرس الملكي الخاص تواجد بكثافة على مداخل وساحات المهرجان وبذل جهودا كبيرة اثناء القيام بمهامه الامنية .

 *الحرس الخاص المرافق لدولة رئيس الوزراء والذي كان يرتدي اللباس المدني تجاوز عدد 20 شخصا اضافة الى 4 سيارات مرافقة لدولة الرئيس. 


 *الشخصية التي جاءت مع رئيس الوزراء بنفس السيارة كانت زوجته التي كانت قمة في الروعة والابتسامة والسلام على كافة المتواجدين. 

*رئيس الوزراء واثناء السلام على مستقبليه تأنى في استلام "بوكيه الورد" ثم قام بالمناداه على زوجته متحدثا اليها "اه الك كمان بوكيه ورد". 

* رئيس الوزراء قام بمداعبه الطفلات " التي تولن مهمة تقديم الورود بالقول"السنة هاي جايبينبنات حلوات"ثم قام بتقبيلهن وشكرهن. 

* وزيرة النقل د.لينا شبيب ،ووزيرة الثقافة د. لانا مامكغ تواجدن في ساحات المهرجان وكان شعلة المهرجان بدماثة الاخلاق والسلام على المتواجدين

* العتب الذي بثه بعض الصحفين والاعلاميين حول كثافة حرس الرئيس لم يتداركوا بان الرئيس هو منجوب جلالة الملك الامر الذي يتحتم وجود الحرس والعمل على التنظيم الامني بدقة.

*مدير الامن العام عاطف السعودي رسم البهجة والسرور على وجوه المواطنين المتواجدين لدماثة خلقه في الاستماع لمشاكلهم بانصات تام دون تذمر يذكر.

* الفنانه ليندا حداد شاركت في اغنية افتتاح المهرجان رغم تعرصها لحادث سير مؤسف .

* الفنانة حداد خرجت للمسرح بمساعدة اثنتين من الفنانات وقامت بغناء فقرتها بتميز.

*رئيس الوزراء د.عبدالله النسور اوعز بمجرد سماعه لتعرض الفنانه ليندا حداد لحادث سير ان يتم معالجتها في اي مستشفى حكومي او خاص على نفقة الحكومة.