تحذير هام جداً وخطير لجميع السيدات في الأردن - تفاصيل

جراءة نيوز - اخبار الاردن -

 تكررت حوادث النشل في الايام الاخيرة والتي تقوم بها عصابة داخل مركبة تكسي وكان ضحيتها العديد من السيدات .

و اكدت سيدة ثمانينية انها كانت احدى ضحايا تلك العصابة يوم أمس الاثنين وبحسب التفاصيل التي روتها السيدة ، فإنه قد اضطرت للركوب سيارة اجرة 'تكسي' يوجد به سيدتان في الكرسي الخلفي وذلك بسبب الحر الشديد في وقت الظهيرة وصعوبة ايجاد تكسي فارغ ، وبما ان السائق قد وضع عدد من الأكياس في الكرسي الامامي اجبرت السيدة على الجلوس إلى جانب الفتان التي طلبت احداهن ان تجلس السيدة في الوسط وذلك لانها ستنزل في مكان قريب .

وبعد أن صعدت السيدة الى السيارة بالقرب من السفارة الكندية في العاصمة توجهت إلى مستشفى الاردن وذلك لايصال احدى الفتاتين اليها ن وفي الطريق اقدمت تلك الفتاة التي وصفتها الضحية بالسمينة بالقاء نفسها عليها وبثقلها وتثبيت حركتها بحجة انها تعاني من حالة مرضية ، بينما كانت الاخرى منشغلة بتفريغ حقيبة الضحية.

وعند الوصول الى جانب مستشفى الاردن نزلت الضحية هناك وهي في حالة صدمة ولم تكن تعلم أنها قد تعرضت للسرقة ولم تنزل الفتاة الى المستشفى وتركتها المركبة حيث أن السائق اعتذر لها ان لا وقت له لايصالها الى منزلها ، لتكتشف السرقة فيما بعد .

السيدة التي سرق منها مبلغ مالي وبطاقتها الشخصية وبطاقات التأمين، نحمد الله على سلامتها فهي تعاني من امراض مزمنة مثل الضغط والسكري وعانت أكثر من مرة من ذبحات قلبية .

السيدة وبحسب تأكيدها للكون نيوز تقدمت ببلاغ رسمي للاجهزة الامنية باوصاف تلك العصابة ، التي وصل للاعلام 4 سيدات حتى الان في حوادث مختلفة كانو ضحاياها في العاصمة عمان .

وناشدت السيدة جميع السيدات على عدم الركوب مع اي سيارة تكسي يوجد بها ركاب ، وخاصة تحذير الكبار في السن ، وبدورنا نحن الكون نيوز نضع ملف تلك العصابة أمام الأجهزة الامنية واثقين بقدراتها على ضبط المجرمين وتقديمهم للقضاء الاردني .