غدير .. ثلاثينية ولديها 4 أبناء .. "حماتها" تغار منها وهذه ردة فعل زوجها !

جراءة نيوز - اخبار الاردن -

 ما زال 'حماتها' و'بنات حماتها' يعاملنها بقسوة ، بالرغم من حسن تعامل غدير - اسم مستعار - ، وتحاول جاهدة ان تصنع المستحيل في سبيل إرضائها ، ولكن دون جدوى .

غدير - ثلاثينية- ولديها 4 أبناء ، تحملت مشاق الحياة وصعابها، من اجل زوجها ، ولم تعلم انها ستدفع ضريبة تنازلاتها، لكنها أرادت ان تصنع من اللاشيء ، شيئا ن ولم تحصل على شيء .

فقد عاشت في غرفة 'زينكو'، دون وجود أدنى مقوقات الحياة السعيدة ، فزوجها قليل الحيلة، ويعاني المشاق في حياته، لتوفير لقمة حلال لزوجته قبل أن تنجب ، علما أن عائلتها تعيش حياة رغيدة ، وما أن تزوجت حتى بدأت معاناتها ، أمام صمت زوجها الذي يبقى صامتا أمام عائلته التي لا تحترم زوجته ، تحسبا من 'غضب' والدته عليه ، أو حدوث مشاجرة.

حاولت غدير حل 'العقدة' ، لكنها ل تستطع ، فحماتها تحاول اشعال الفتيل بين ابنها وزوجته ، كما انها تحاول أخذ مبالغ مالية منه ابنها - زوج غدير- بالرغم من حالته الاقتصادية السيئة، فيحرم ابناءه ليعطي والدته ، وغدير ليس لها حيلة أو قوة إلا الصبر.

وما أن تعلم 'الحماة' بذهاب غدير للتسوق ، تبدأ بافتعال المشاكل ، فهي لا تحبذ أن تقوم غدير بالشراء ، وما ان تحدث ابنها عن ذلك ، يرد عليها : خلص يما الي بدك ياه بصير .

في ذل ، في قهر ، وحرمان ، وفقر تعيش غدير ، فقد تحملت من أجل الحفاظ على بيتها وأبنائها ، وسط دموع لا تفارقها ، وكلما تحدثت لوجها عن والدته يقول : طولي بالك بضلها امي .

وتستمر الأيام ، وغدير قابعة تنتظر الفرج، ولعل بيتها الرث يحكي ما تعانيه هذه السيدة ، وسط غيرة بيت 'حماها' ،ولكنه قدرها.