أسرة طالب توجيهي تتشرد لاحتراق منزلها بكامل محتوياته في جرش

جراءة نيوز - اخبار الاردن -

احترق أمس ساعة الغروب في جرش منزل أسرة الأرملة (ف ح) بكامل محتوياته وتساقط سقفه.. ونجا أفراد الأسرة بأعجوبة من الموت المحتوم لصعوبة استخدام أدراج منزلها المؤدية للطابق الأول حيث تسكن الأسرة المنكوبة.

وأتى الحريق على كامل محتويات المنزل الذي تفحمت وأدى الحريق المستعر إلى تساقط أجزاء من السقف الذي يتكون من الدعامات الحديدية والزينكو وخشب الديكور.

وتشردت الأسرة التي يكبرها شاب في مرحلة ألتوجهي، حيث وزعت الأسرة أفرادها للمبيت عند الجيران، وكان نصيب طالب ألتوجهي منزل زميله في الدراسة.

وروى شهود عيان أن الأرملة هي من سارع لإنقاذ ابنها المعاق وابنتها الصغرى من داخل المنزل أثناء استعار النار حيث وصلت متأخرة البيت من رحلة تسوق، وكانت النار قد التهمت اغلب منزلها قبل وصول الدفاع المدني متأخرا بعد أن أتت النار على كامل المنزل ومحتوياته بسبب ضيق الشوارع داخل الوسط التجاري لمدينة جرش. 

يذكر أن رب الأسرة توفاه الله منذ عشرة أعوام ولا يوجد معيل لها سوى الدخل المتأتي من صندوق المعونة الوطنية، وتعاني الأسرة المنكوبة الفقر والحرمان منذ زمن لتأتي النار على منزلهم الذي يؤويهم.

وسارع رئيس اتحاد الجمعيات الخيرية لمحافظة جرش لتقديم التبرع العيني والنقدي للأسرة ودعا لجمع التبرعات لإعادة تأهل منزل الأسرة المشردة معلنا قبول الإتحاد التبرعات العينية والنقدية في مقره بجرش للمسارعة في تكسين الأسرة ولم شملها.