سهى .. تملك عائلة وأفطرت لوحدها بسبب "حماتها"

جراءة نيوز - اخبار الاردن -

كانت تريد ان تذهب برفقة زوجها وطفلتيها إلى بيت 'حمها' للإفطار في أول يوم من الرمضان ، كما هو المعتاد ، إلا أن 'حماتهاط لم تبادر بـ'عزيمتها' لخلافات عائلية انتدت لشهور ، لم تقم سهى - اسم وهمي - بالمبادرة ، لتخوفها من ردة فعل حماتها في عدم الصفح عنها ، نتيجة لكررها لها.

 

زوجها ، غادر المنزل متوجها إلى بيت 'العيلة' برفقة أبنائه الاربعة ، ولم يصطحب زوجته كما جرت العادة ، ولم تبادر أحدا من شقيقاته ووالدته بالسؤال عنها ، فلقد تخلصوا من قدومها ، بالرغم من أن سهى زوجة مثالية ، تخاف الله، ملتزمة ، لكن 'حماته' وبناتها لا يرغبنها في منزل 'العيلة' ، فكثيرا ما يسببن لهها المشاكل ، الأمر الذي يزيدها حسرة .

 

سهى ، أفطرت في أول يوم في رمضان ، لوحدها ، فزوجا يخشى من ردة فعل والدته في حال رفض القدوم ، فحبه لزوجته واحترامه لها لا يمنعانه من الذهاب إلى بيت 'العيلة' ، بالرغم من محاولات إقناع سهى لكن كرامتها فوق كل اعتبار .

هذه صورة لزوجة، تحاول إرضاء 'حماتها' ، لكن دون جدوى ، فالأخيرة ، لا تودّ سماع اسم سهى ، وليس هذا فحسب، بل تبدأ بشتم والدتها وشقيقاتها على مسمع 'الكنة' ، امام تساؤلات سهى عن سبب هذه البغضاء .

 

سهى ، لا تستطيع أن تبقى مهمشة في بيت عائلة زوجها ، لكن 'للضرورة أحكام' ، وزوجها لا يملك من الحيلة شيئا ، سوى الانصياع لوالدته ، وزوجته هائمة على وجهها.