جناية "القتل العمد" لقاتل ابنته داخل مكتب القضايا الامنية في متصرفية ماركا

جراءة نيوز - اخبار الاردن -

اسند مساعد نائب عام الجنايات الكبرى القاضي لؤي عبيدات تهمة القتل العمد المقترن بسبق الاصرار خلافا للمادة 328 عقوبات لقاتل ابنته في متصرفية لواء ماركا، وفق ما أفاد مصدر قضائي عمون.

ويذكر ان عقوبة جناية القتل العمد في حال ثبوتها للمحكمة هي الاعدام شنقا حتى الموت.ومن المنتظر ان تصدر النيابة العامة لائحتها الاتهامية خلال ايام قليلة لاحالتها بعد ذلك للمحكمة لتحديد موعد لبدء محاكمته.

وبين المصدر ان المتهم (51 عاما) اقدم الشهر الماضي على اطلاق ثلاث رصاصات على ابنته البالغة من العمر 22 عاما داخل مكتب القضايا الامنية في متصرفية ماركا بعد ان تم استدعاؤه على اثر شكوى قدمتها لحماية الاسرة تفيد فيها ان حياتها مهددة بالخطر من قبل اهلها.

وكانت حماية الاسرة خاطبت متصرفية لواء ماركا بما اخبرت به الفتاة وتم استدعاء والدها والذي جهز مسدسه وملأه بالعتاد وغافل الموجودين ودخل لمكتب القضايا الامنية في المتصرفية وبينما كانت تجلس على كرسي فاطلق النار عليها من الخلف فاصيبت بثلاث رصاصات اردتها قتيلة على الفور.ووفق المصادر فان الفتاة كانت هربت من منزل اهلها وكان والدها يبحث عنها.

وبينت المصادر ان الفتاة كانت اشتكت على شقيقها الذي يصغرها باربع سنوات وعلى جار لها قبل الجريمة بقيامهما بالاعتداء عليها، وكان والدها يبحث عنها لهذه الغاية.