الزرقاء-صادمة -وثقت بها وأمنتها على أولادها وبيتها وذهبت للولادة لتكون الصاعقة ..

جراءة نيوز - اخبار الاردن -

 

أمنت سيدة أردنية صديقتها وجارتها على بيتها وأولادها لحين عودتها من المستشفى للولادة وكانت نتيجة ذلك صدمة كبيرة لها.

وفي التفاصيل ،سيدة أردنية جاءها المخاض وما وجدت أمامها حلاً لأولادها إلا وأن تترك الجارة معهم في الشقة وتذهب بصحبة زوجها إلى المستشفى للولادة، وبعد أن أنجبت طفلها طلب منها الأطباء البقاء معه في المستشفى لحين التأكد من صحته لمدة يومين على الأقل.

هذا وبناءً على طلب الأطباءوافقت الأم وطلبت من  زوجها العودة إلى المنزل ليطمئن على أولاده والبقاء بجانبهم خجلاً من جارتها التي استمرت برعايتهم ساعات طويلة، حيث أنها متزوجة ولديها أطفال ويستلزم عليها العودة لمنزلها من أجلهم.

وعندما عادت الزوجة إلى المنزل بمولودها الجديد شكرت جارتها والتي تربط بينهما علاقة صداقة منذ سنوات طويلة وطلبت منها أن تسامحها لأنها تأخرت عليها في العودة.

وخلال أيام أمسكت الزوجة بهاتف زوجها ووجدت الصاعقة، حيث شاهدت فيديو مصور للزوج وهو مع جارتها وبشكل غير لائق ،الأمر الذي اضطرها لطلب الطلاق فوراً دون تردد ووضع الفيديو أمام القاضي الشرعي .

إلا أن الزوج حاول بمجهود كبير إرضاء الزوجة لإقناعها بالنهاية بالعدول عن قرار الطلاق من أجل أطفالهم والمولود الجديد مؤكداً لها على أن ما حصل لن يتكرر ومقدماً لها وعداً بتغيير شقتهم والانتقال إلى مكان آخر بعيد عن الجارة التي أخذت قسطاً من الشتائم والضرب من الزوجة  واعطى القاضي الزوجة مهلة للتفكير بعرض الزوج.