اعتصام للمهندسون امام التربية احتجاجا على هيكلة الرواتب

جراءة نيوز - عمان - نفذ المهندسون العاملون في القطاع العام اليوم الاثنين اعتصاما امام وزارة التربية والتعليم احتجاجا على هيكلة الرواتب والاثار السلبية المترتبة عليها والمطالبة برفع العلاوة .

وقال نقيب المهندسين عبدالله عبيدات لمصدر ان هذا الاعتصام جاء في اطار خطوات تصعيدية تنوي النقابة القيام بها في حال لم تستجب الحكومة لمطالبنا والتي تتمثل بانصاف المهندسين العاملين في القطاع العام بعد الظلم الذي الحقه تطبيق نظام هيكلة الرواتب .

واضاف ان رواتب المهندسين في كافة القطاعات يشوبها العديد من التشوهات والفروقات الواضحة جراء تطبيق نظام الهيكلة الجديد كما انها لم تعطهم اي علاوة اشرافية او صعوبة عمل خاصة المهندسين العاملين في وزارة التربية والتعليم والتدريب المهني مشيرا الى ان الظلم الاكبر قد وقع على هذه الفئة العريضة .

واشار الى ان الاصرار على تسمية مسميات وظيفية غير هندسية للمهندسين العاملين في التربية في نظام الهيكلة الجديد حرم تلك الشريحة من العلاوة الفنية للمهندسين .

واوضح ان النقابة ستقوم بعقد اجتماع خلال الاسبوعين المقبلين لجميع المهندسين العاملين في القطاع العام لاتخاذ اجراءات تصعيدية في حال عدم الاستجابة .