اعترافات مثيرة لـ “سفاح الشواذ” وقتلهم بطرق مختلفة

جراءة نيوز - اخبار الاردن -

ألقت قوة تابعة لمباحث قسم ثان دمياط، برئاسة الرائد مجدى سليم، القبض على العاطل سمير.س، 29 عاما، بعدما كشفت التحريات الأمنية عن تورطه في 3 جرائم قتل بالمحافظ مؤخرا، بعد ارتباطه بعلاقات جنسية شاذة معهم، مشيرة إلى أن المتهم كان قتل ضحاياه الثلاثة، وألقى جثامينهم في مناطق متفرقة للتمويه.


وقالت مصادر أمنية ، إن 'المتهم اعترف تفصيليا بقتل العاطل محمد.م، 24 عاما، الذي انتشلت قوة من مباحث قسم أول جثته من نهر النيل، خلف مقر الرقابة الإدارية، وأكد المتهم أنه خنق الضحية ثم ألقاه في النيل، كما اعترف بقتل محمد.ا، 60 عاما، بأن وجه له طعنات متفرقة، ثم ألقى جثته أسفل كوبرى دمياط العلوي، وقتل أحمد. م، 58 عاما، بطعنات متفرقة، قبل أن يلقي الجثة أسفل كوبري دمياط المعدني'.

وأوضحت المصادر، أن المتهم اعترف أمام رجال المباحث بارتكاب جرائم القتل المتفرقة خلال الـ10 أيام الماضية، مؤكدا أنه كانت تربطه علاقات جنسية مع المجنى عليهم، وأنه قرر التخلص منهم عقب التشاجر معهم، مع سرقة متعلقاتهم لتضليل أجهزة الأمن، وإخفاء السبب الحقيقي وراء الجرائم.

وأشارت إلى نجاح أجهزة الأمن في ضبط مسروقات الضحايا والسلاح المستخدم في الجريمة بحوزة المتهم، وتم اقتياده إلى قسم شرطة ثان دمياط لاستكمال التحقيقات معه، تمهيدا للعرض على النيابة العامة، لمباشرة التحقيق بمعرفة المحامى العام لنيابات دمياط، المستشار إيهاب الحسيني.