مصر : مقتل عروس ليلة زفافها في حادث غامض

جراءة نيوز - اخبار الاردن -

أمر معتز جمال أباظة وكيل نيابة المطرية بإشراف المستشار أمجد المنوفى رئيس النيابة بحجز عامل لورود تحريات المباحث فى واقعة اتهامه بقتل لزوجته فى أول ليلة بعد زفافهما.

كان قد تلقى قسم شرطة المطرية بلاغًا من الأهالى بالعثور على جثة سيدة مقتولة داخل شقتها وبالانتقال إلى مكان الواقعة، تبين وجود جثة المجنى عليها ملقاة على ظهرها داخل حمام الشقة وتوجد آثار دماء على وجهها وملابسها.

تبين من التحريات أن القتيلة تدعى سماح محمد توفيق 33 سنة متزوجة من عامل يدعى إبراهيم 35 سنة ولم يكمل على زفافهما يوم واحد وأن أهل المجنى عليها ذهبوا إليها لتهنئتها والاطمئنان عليها وطرقوا الباب أكثر من مرة فلم يستجب أحد فقاموا بكسر الشقة وبحثوا عنها فوجدوها متوفاة داخل الحمام.

كشفت معاينة النيابة التى أجراها معتز جمال أباظة وكيل نيابة وجود كسر فى باب حمام الشقة وبعثرة فى محتويات الشقة، كما أظهرت مناظرة جثة القتيلة وجود كدمات متفرقة بأنحاء الجسد وإصابات وخدوش بالوجه نتيجة مقاومة.

فى تحقيقات النيابة قال الزوج إنه لم يحدث بينهما أى خلافات وبعد ذلك ذهبت المجنى عليها إلى غرفة بالشقة وخلدت للنوم بمفردها وفوجئ فى الصباح بأهل المجنى عليها يخبرونه بموتها.

أنكر المتهم فى اعترافاته قتله المجنى عليها، فأمرت النيابة بإشراف المستشار محمد عبد الشافى المحامى العام الأول لنيابات شرق القاهرة الكلية بحجزه، كما أمرت النيابة بتشريح الجثة لبيان أسباب الوفاة.