اعلان نتائج الثانوية العامة

جراءة نيوز - عمان - اعلنت وزارة التربية والتعليم عند السادسة من صباح اليوم الجمعة نتائج الثانوية العامة حيث تم نشر النتائج على موقع منظومة التعليم  الإلكتروني (EDUWAVE ) التابع للوزارة.

وسيعقد وزير التربية والتعليم الدكتور عيد الدحيات مؤتمراً صحفياً في العاشرة من صباح اليوم، يعلن فيه نسب النجاح في جميع الفروع الأكاديمية والمهنية وأعلى المعدلات لطلبة الدراسة الخاصة الذين أنهوا متطلبات النجاح في امتحان شهادة الدراسة الثانوية العامة / الدورة الشتوية 2012 (التوجيهي )لجميع فروع التعليم.

وقال المستشار الإعلامي باسم الوزارة أيمن البركات إن سجلات النتائج الورقية، المعتمدة رسمياً لإعلان النتائج، ستكون متاحة للطلبة النظاميين في مدارسهم الساعة الثامنة صباحاً، وأما المشتركون عن طريق الدراسة الخاصة فبإمكانهم الحصول على نتائجهم في نفس الوقت السابق ذكره من القاعات التي تقدموا فيها للامتحان.

 وعلى الصعيد ذاته، قال البركات أنه تم التنسيق مع وزارة التعليم العالي ووحدة القبول الجامعي الموحد لقبول الطلبة الذين تؤهلهم معدلاتهم للقبول في الجامعات وفق الأسس المعتمدة في الجامعات لبدء دراستهم في الفصل الدراسي الجامعي الثاني.  لمعرفة نتيجة الثانوية .


انقر هنا