موظفة بنك تزوّر توقيع عميل وتسحب مبلغ 7 آلاف دينار في اربد

وكاله جراءة نيوز - عمان - أوقف العاملون في مديرية شرطة اربد موظفة في احد البنوك العاملة في المدينة، إثر قيامها بإصدار دفتر شيكات باسم احد عملاء البنك وسحب مبلغ (7000) دينار من رصيده بعد تزوير توقيع العميل .

 

 

 

وتفيد المعلومات الأولية التي رشحت من التحقيق أن المحققين فتحوا ملف قضية مشابهة وقعت في ذات البنك قبل بضع سنوات اختلس فيها مبلغ (260) ألف دينار، اعتمد فيها ذات الطريقة في القضية الحالية في الاختلاس حسب ما أكد مصدر امني مطلع رفض الكشف عن هويته.

 

 

 

وبين المصدر انه تم إلقاء القبض خلال حملة أمنية يجري تنفيذها حاليا على ثلاثة أشخاص قاموا بسلب عدد من المواطنين والمقيمين تحت تهديد السلاح وسلبوا منهم مبالغ مالية وساعات يدوية وخواتم ومحافظ شخصية ورخص قيادة وهويات جامعية وبطاقات صراف آلي وكمبيوترات وهواتف خلوية وفلاشات انترنت.

 

 

 

كما تم ضبط عدد من الأشخاص الذين قاموا بسرقة سيارات ووثائق شخصية وساعات وأجهزة كمبيوتر وهواتف نقالة وأرضية لاسلكية واسطوانات غاز ودفاتر شيكات وملابس وتحف ومناظر ورسيفرات وأجهزة ميكروويف وبطاقات خلوية ومبالغ مالية مختلفة ومشغولات ذهبية بقيم مالية مختلفة من عدد من المنازل والمحال التجارية في منطقة الاختصاص، وان التحقيق جار معهم تمهيدا لإحالتهم إلى القضاء.