محام مفصول من نقابة المحامين يحتال على مواطن بـ 88 ألف دينار

وكاله جراءة نيوز - عمان - قصة جديدة من قصص النصب التي باتت تقع في مجتمعنا بشكل لافت، ففي تفاصيل هذه القضية التي قادها محام مفصول من نقابة المحامين وفق ابن الضحية مارس النصب والاحتيال على العديد من المواطنين.

 

وبالرغم من عدم كشف كافة تفاصيل القضية إلا أن ابن الضحية أوجزها بان والده المدعو  مرزوق مبروك  والبالغ من العمر 56 سنة ويسكن في منطقة أم القطين بلواء ناعور أعطى وكالة لأحد الأشخاص ليشتري له منزلا تقدر قيمته بنحو 88 ألف دينار إلا أن الشخص المحتال سحب الأموال لصالحه.

 

 وأضاف المواطن إن المحتال طلب من والده أن يضع المبلغ في حساب بأحد البنوك التجارية  ليقوم بشراء المنزل له، لكن وبعد 3 أيام حاول والده إلغاء الوكالة وفي تلك الأثناء اتصل به المحتال واخبره والده  بأنه سيقوم بإلغاء الوكالة إلا أن المحتال طلب منه عدم الاستعجال في تنفيذ القرار وطلب منه التريث.

 

وتابع: "ولكن في اليوم الثاني فوجئ والده بشخص يقوم بتحميل المواد من البيت الذي أراد أن يشتريه، وبسؤاله ذلك الشخص عما يفعله أجابه بأنه اشترى المنزل بـ ( 40) ألف دينار "وأعلى ما في خيلكم اركبوا".

 

وبين ابن الضحية انه وبعد البحث والتحري وجد أن على الشخص المحتال أكثر من 40 قضية معظمها بنفس الطريقة، لكن الأمن عاجز عن الإمساك به.

 

وبين انه بعد البحث تبين أن الشخص الذي اشترى البيت شريك للمحتال

في بعض هذه القضايا، كما وجد النصاب بأنه يعود لعائلة كبيرة لها باع في القانون وان المحتال مفصول من نقابة المحامين.