عمان تستقبل الزائر الابيض

وكاله جراءة نيوز - عمان - يطرأ انخفاض على درجات الحرارة الجمعة ويكون الطقس باردا وغائما جزئيا يتحول الى غائم مع سقوط الامطار باذن الله بين الحين والاخر قد يصحبها الرعد وتساقط البرد أحيانا ويتوقع باذن الله اعتبارا من ساعات الصباح الباكر سقوط زخات من الثلج على المرتفعات الجبلية العالية وتكون الرياح غربية الى جنوبية غربية نشطة السرعة بحسب الارصاد الجوية.

ويكون الطقس يوم السبت باردا وغائما جزئيا إلى غائم مع سقوط امطار متفرقة بين الحين والاخر بإذن الله وتبقى الفرصة مهيأة في ساعات الصباح الباكر لسقوط زخات من الثلج فوق المرتفعات الجبلية العالية الجنوبية وتضعف فرصة سقوط المطر اعتبارا من ساعات المساء وتكون الرياح غربية الى جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.

اما الاحد فيطرأ ارتفاع قليل على درجات الحرارة ويكون الطقس باردا نسبيا وغائما جزئيا والفرصة مهيأة في ساعات الصباح الباكر لسقوط أمطار خفيفة في شمال المملكة وتتناقص الغيوم تدريجيا بعد ساعات الظهيرة وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تتحول ليلا الى جنوبية شرقية.

تتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان بين 6 ـ 1 درجة مؤوية ، والمناطق الشمالية 9 ـ 2 والمناطق الجنوبية 9 ـ صفر والمناطق الوسطى 9 ـ 2 وفي خليج العقبة 17 ـ 7درجات مؤوية.