بسبب وضعها الصحي.. أميرة ويلز تلتقي أبناءها عبر البث المباشر

تسبب خضوع أميرة ويلز كيت ميدلتون لجراحة في ابتعادها عن أبنائها الثلاثة الأمراء، جورج، شارلون ولويس، لكن هذه الوعكة الصحية لم تمنعها من التواصل معهم عبر تقنية "فيس تايم" للبث المباشر، خلال إقامتهم في القصر الأميري بقلعة وندسور.

هذا ما كشفته صحيفة "نيويورك بوست" مشيرة إلى أن الأميرة (42 عاماً) تقضي حالياً فترة نقاهة في مستشفى لندني، بعدما خضعت الأسبوع الماضي، لجراحة مُخطّط لها مُسبقاً في المعدة.

ورغم أن الجراحة المعوية كانت ناجحة تماماً، حسب تأكيد التقارير الطبية، إلا أن ميدلتون يجب أن تبقى تحت المراقبة الطبية لحوالى الأسبوعين، تحسّباً لأي مضاعفات قد تهدد حياتها. ولن تعود إلى استئناف واجباتها الملكية، إلا بعد إجازة عيد الفصح.

متابعة أطفالها عبر الفيس تايم

ونقلت الصحيفة عن الخبيرة الملكية إميلي ناش إشارتها إلى أن كيت غالباً ما تستخدم تطبيق "فيس تايم" لمتابعة أوضاع أبنائها، حين تكون بعيدة عنهم. ولفتت إلى أنّ كلاً من ويليام وكيت والدان متعاونان للغاية، فهما يأخذان الأطفال إلى المدرسة، ويحضران المباريات الرياضية والحفلات الموسيقية، ويحاولان البقاء في المنزل وقت النوم قدر الإمكان.

وأكدت ويليام يحرص في المنزل على الاهتمام بأطفاله خلال فترة تواجد الأم في المستشفى، كي لا يشعروا بالفراغ. وأفاد مصدر مطلع أنّه بعد أزمة ويليام وشقيقه هاري، أصبح شعار عائلة كيت وويليام الجديد هو "100% عائلة أولاً، والعمل اليومي ثانياً"، لأن الأبوين يريدان أن يتمتع أبناؤهما بأكبر قدر ممكن من الحياة الطبيعية.

 

يُذكر أن الملك تشارلز الثالث (75 عاماً) خضع أيضاً إلى "إجراء تصحيحي" لتضخم البروستاتا هذا الأسبوع، بينما كشفت دوقة يورك سارة فيرغسون عن عودة السرطان إلى مهاجمتها، لكن هذه المرة بالجلد، بعدما سبق وتغلبت على سرطان الثدي.