اهلي خيروني بين زوجي وبينهم

اتفقت مع زوجي بعد الزواج بأنني سأتحمل مصاريف المنزل كونه قد انهيت خدماته في الشركة التي كان يعمل بها ، وفوجئت به الزواج بكونه لا يبحث عن عمل أطلاقاً. قمت بدوري بالبحث بنفسي عن وظائف تناسبه ثم إرسال الروابط له، لكنه لم يكترث أو يهتم. 

فوجئت بعدها أنه في الحالات التي يحصل فيها على مال لا ينفق على منزل الزوجية، بل يقوم بإنفاقه فى شراء ملابس غالية لنفسه او سهراته واصبح يغيب عن المنزل كلما اصبح معه مال عندما حاولت لفت نظره تضايق وأخبرني أنه "حر!".

هذا الموقف أخذ يتكرر لدرجة أنني ااني اخبرته بحاجتي لبعض المال منه كون الحياة اصبحت في غاية الغلاء واني راتبي لم يعد يكفني ويكفي مصاريف البيت بعد هذا الموقف، أعطاني مرتين ثم أخبرني أنه منزعج من "كثرة طلباتي". 

والاصعب من ذلك كله انني فوجئت به برفض فكرة الإنجاب، عندما تناقشت معه تهرّب من النقاش بحجة أن الوقت لم يحن بعد ولنفكر فى هذا الموضوع بعد سنة أو سنتين.
بعد فترة من الزواج بدأ برفع صوته عليّ، أو ببروده التام. عندما حدث ورفعت صوتي كردة فعل، قام بضربي مما افقدني صوابي قمت بترك منزل الزوجية وعدت الى بيت اهلي والذين استقبلوني وعندما عرف اخي الكبير بما حدث جن جنونه واتجه نحو زوجي وقام بضربه ضربا مبرحا والذي قام بالشكوى للسلطات الامنية لتكبر المشكلة ويقوم اهلي باجباره على تطليقي .

يحاول الان الاتصال بي مبديا اسفه وانه شعر بقيمتي في حياته ورغم انه ارسل واسطات في محاولات لردي الا ان ابي واخي يرفضون ذلك بشكل كبير وخيروني بينهم وبيني,