آخر الأخبار
  الفايز يوضح تفاصيل طلب تعيين 15 شخصاً بوزارة السياحة من قبل احد النواب   المسلماني: الحوار للإصلاح السياسي يجب ان يوجه لمن لا يصوتون...   تخطيط لإعطاء 3 ملايين جرعة من لقاح كورونا بحلول نهاية الشهر المقبل   70% من إصابات الموجة الثانية من «البريطاني»   خبراء يدعون لوضع خطة أمنية شاملة لضمان عدم وجود تجمعات خلال فترة العيد   السفارة الأردنية في كازاخستان تزف بشرى سارة لطلبة"التعليم المستمر" .. تفاصيل   النائب الحراسيس "يُمطر" الحكومة بوابل من الأسئلة حول أسس تعيين أبو الراغب و يطلب الكشف عن راتبه   حسان مديرا لمكتب الملك   قبول استقالة زينة طوقان من الديوان الملكي   قبول استقالة مستشار الملك كمال الناصر من منصبه   خبير فلكي: الصاروخ الصيني سيعبر سماء الأردن   إرادات ملكية بتعيين جعفر حسان مديرا لمكتب الملك وقبول استقالة الخريشا والناصر وطوقان   رفع عقوبة مكرِّرين جناية السَّرقة   المياه تضبط بئرا مخالفا في وادي السير   الأردن على موعد مع موجة حارة جديدة .. تفاصيل   الأوبئة تدعو المواطنين لعدم المفاضلة بين المطاعيم   "التعليم العالي" تعلن عن آلية انتقال الطلبة الأردنيين في كازاخستان لجامعات أخرى   تعذر الاستماع لشهادة الهياجنة بقضية مستشفى السلط   الغذاء والدواء تدعو للإبلاغ عن الأدوية غير المتوفرة   3 آلاف جرعة لقاح لمراكز الإصلاح والتأهيل بالأردن

حاتم علي يكشف عن نجوم وتفاصيل "العراب 2"

{clean_title}

كشفت الشركة المنتجة لمسلسل 'العراب' في جزئه الثاني الذي يحمل عنوان 'تحت الحزام' عن أسماء أبطال العمل ونجومه مع قرب وضع اللمسات الأخيرة على عمل الكاميرا، وبعد اكتمال النصاب الفني لكافة الشخصيات الواردة في القصة.

أبطال العمل هم: باسل خياط وباسم ياخور وأمل بشوشة ومنى واصف وجيني إسبر وديمة الجندي وخالد القيش ومعتصم النهار ودانا مارديني ووائل زيدان وماهر صليبي وآخرون.

ويستعرض الجزء الثاني من العمل تطورات القصة التي توقفت مع الحلقة الأخيرة من الجزء الأول، ما بعد وفاة أبو عليا (جمال سليمان)، الرجل المافيوزي الكبير الذي يستخدم المال للتقرب من السلطة، ما يؤدي إلى تفسخات في المجتمع السوري.

مخرج العمل حاتم علي أكد إن العمليات تتم بسهولة بالنظر إلى التعاون الكبير من قبل جميع القائمين على المسلسل، وكذلك رغبة جميع الممثلين في إنجاز عمل ملفت ليكون ضربة الموسم 2016.

وعن احداث العمل قال علي: 'إن التحولات في هذا الجزء تظهر من خلال العنوان، حيث سيصبح الضرب في هذا الجزء من تحت الحزام، وليس من فوقه كما كان الحال في الجزء الأول'.