آخر الأخبار
  القبض على اول شخص قام بنشر الفيديو القديم لمسيرة معان "تفاصيل"   بعد نشر فيديو لحفل زفاف بالسلط .. الأمن العام ينفذ مداهمة وهذا ما تم ضبطه / صور   الخصاونة: دعم كامل للكوادر الصحية   تخصيص قسم لمصابي كورونا في مستشفى الامير زيد بالطفيلة   مدير مستشفى الملكة رانيا بالبترا: هناك ممن ثبتت حالاتهم ايجابية بكورونا قاموا بأداء صلاة الجمعة بالمساجد   رسالة من وزير الصحة عبيدات للكوادر الصحية .. شاهد ما جاء فيها   توضيح من ذوي أحمد أبو غوش   منصب جديد لوزير الاعلام السابق أمجد العضايلة   مستشفى البادية الشمالية ينفي تسجيل 24 إصابة كورونا بصفوف كوادره   وزير المياه ينعى وفاة 3 أطباء كبار بكورونا و يوجه رسالة عاجلة   طبيبان أردنيان في أمريكا يحذران .. الوضع الداخلي في الأردن سيء وجماعتنا لا حافظين ولا فاهمين   البدور: راح يموت مرشحون فائزون اذا لم يحدث حجر بعد الانتخابات مباشرة   العجارمة يقدم مقترحا لاعتبار وفيات الكوادر الطبية والتمريضية "شهداء "   العايد : نتألم لفقدان أو إصابة أي أردني أو أردنية بسبب كورونا   العيسوي ينقل تعازي الملك بوفاة العبادي والخشمان والدويري   الخارجية: لم نبلغ عن اصابة أي أردني في أزمير التركية   كورونا يمنع صلاة الاستسقاء بالأردن   شاهد بالصور .. رحيل 5 أطباء أثناء تأدية الواجب بالأردن   ‏وزارة الصحة: تسجيل 32 وفاة جديدة بكورونا و 3921 إصابة ‎   حملة تفتيش على المركبات اعتباراً من 1/11/2020
عـاجـل :

"يا ريت أقدر أوصي الدنيا متأذيش أولادي" .. شاهد آخر ما كتبته روان قبل مقتلها بالقرب من البحر الميت

{clean_title}
أعربت الفتاة روان ابو هواش، في منشور سابق لها عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، عن أملها بأن يعيشوا أطفالها الأربعة في سعادة طول الحياة.

ووفقا لصحيفة القدس المحلية التي نشرت صورا لآخر منشورات أبو هواش على صفحتها عبر الفيسبوك، فقد قالت في آخر منشوراتها: "يا ريت أقدر أوصي الدنيا متأذيش أولادي، يا ريت عندي القدرة أجمع السعادة الي في الدنيا، وأحطها في قلبهم"

يشار الى أن روان أبو هواش (أم لأربعة أطفال) قتلت على يد طليقها وتم العثور على جثتها في منطقة البحر الميت شرقي اريحا.

وعقدت أمس الجمعة، جلسة "هدنة عشائرية" بين أفراد من عائلة أبو هواش "أبناء عمومة"، بحضور وجهاء محافظة الخليل، لإنهاء الخصومة الناتجة عن قتل شاب لطليقته من قرية الطبقة جنوبي مدينة دورا بالخليل.