آخر الأخبار
  هل "الكورونا " سبب وفاة الشاب الذي عثر على جثته داخل باص في الاغوار الشمالية ؟!   259 وفاة و18944 إصابة بكورونا في الأردن خلال أسبوع   جاليري لين المنزلي يحتفل بالمولد النبوي برسم أسم وخصال النبي .. صور   إصابة مدير عمليات خلية أزمة كورونا العميد مازن الفراية بفيروس كورونا   العثور على جثة بباص في الأغوار الشمالية   مستشفى حمزة يوضح سبب الحريق داخله   الأردن يدين الهجوم الإرهابي في نيس الفرنسية   ‏"الصحة": 40 وفاة و3443 إصابة جديدة بكورونا | عاجل   اطلاق اسم أمير الكويت الراحل على جبل في المفرق   المستثنون من الحظر الشامل (تفاصيل)   شركس: 140 - 180 إصابة كورونا تدخل المستشفيات يوميا   سبب قد يدفع الأردن للتوجه نحو الحظر   زخات مطرية رعدية بالأردن الأسبوع المقبل   قاضي سابق يجيب على تساؤلات الاردنيين: لهذا السبب برأت الجنايات الكبرى المتهم بجريمة دير السعنة .. تفاصيل   وباء النوم العميق يضرب قرية كازاخستانية   سلخ جلده عن عظمه وقطع جثته ورأسه بمفرمة لحمة وهو يشرب الشاي .. تفاصيل مروعة لجريمة مقتل شاب في البقعة   الملك يبحث مع وزير الدفاع الأمريكي الجهود الدولية في الحرب على الإرهاب   د.ابراهيم البدور يُطلب الحكومة بتطبيق حجر يومين بعد الانتخابات مباشرة   6 محطات لسحب عينات كورونا بجرش   100 مصاب بكورونا حالتهم حرجة بالاردن
عـاجـل :

محمد عساف يخرج عن صمته بعد زواجه: احترموا خصوصيتي

{clean_title}
خرج الفنان الفلسطيني حامل لقب "محبوب العرب"، محمد عساف عن صمته، بعد أيام من إعلان زفافه، وطالب باحترام خصوصيته وخصوصية زوجته، التي أكد أنها لا تمتلك أي حسابات عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال عساف في تصريحات تلفزيونية:"هناك الكثير ممن يتداولون صورًا وحسابات على أنها لزوجتي، وأنا أعلن لكم أنه لايوجد أي حساب خاص لزوجتي على مواقع التواصل الاجتماعي، وكلها حسابات وهمية وفيك، وتحتوى على صور الهدف منها جمع متابعين ولايكات".

وكشف الفنان الفلسطيني، تفاصيل زواجه لأول مرة، الذى احتفل به فى صمت تام وبدون الإعلان للجمهور عنه.

وقال "الحقيقة حبيت أشارككم فرحي بزواجي من شريكة عمري الغالية ريم، وكان نفسي أشارككم فرحي من البداية، لكن الجميع يعرف الظروف التي يمر بها العالم من جائحة كورونا".

وأكد أنه متحفظ بشكل تام على حياته الخاصة وتفاصيلها وقناعته بعدم مشاركة حياته الشخصية وتداولها في الإعلام