آخر الأخبار
  اعتداءات وتحرش ومخدرات أبرز أحداث الأسبوع الأمنية   احتمالية هطول زخات خفيفة من المطر   الإعلان عن 27 محطة محروقات عاملة خلال الحظر   أجواء مائلة للحرارة وأمطار متوقعة الجمعة في الأردن .. تفاصيل   وباء كورونا يسجل أعلى حصيلة وفيات وإصابات أسبوعية في الأردن .. تفاصيل   هل "الكورونا " سبب وفاة الشاب الذي عثر على جثته داخل باص في الاغوار الشمالية ؟!   259 وفاة و18944 إصابة بكورونا في الأردن خلال أسبوع   جاليري لين المنزلي يحتفل بالمولد النبوي برسم أسم وخصال النبي .. صور   إصابة مدير عمليات خلية أزمة كورونا العميد مازن الفراية بفيروس كورونا   العثور على جثة بباص في الأغوار الشمالية   مستشفى حمزة يوضح سبب الحريق داخله   الأردن يدين الهجوم الإرهابي في نيس الفرنسية   ‏"الصحة": 40 وفاة و3443 إصابة جديدة بكورونا | عاجل   اطلاق اسم أمير الكويت الراحل على جبل في المفرق   المستثنون من الحظر الشامل (تفاصيل)   شركس: 140 - 180 إصابة كورونا تدخل المستشفيات يوميا   سبب قد يدفع الأردن للتوجه نحو الحظر   زخات مطرية رعدية بالأردن الأسبوع المقبل   قاضي سابق يجيب على تساؤلات الاردنيين: لهذا السبب برأت الجنايات الكبرى المتهم بجريمة دير السعنة .. تفاصيل   وباء النوم العميق يضرب قرية كازاخستانية
عـاجـل :

صورة الممرضة البطلة تجتاح الإنترنت

{clean_title}

انتشرت بشكلٍ واسعٍ عبر مواقع التواصل الإجتماعي، صورة لممرضة في مستشفى القديس جاورجيوس في الأشرفية وهي تحتضن ثلاثة أطفال رضع كانت قد أنقذتهم من الإنفجار الّذي وقع يوم الثلاثاء في مرفأ بيروت.

ومن جهته، نشر المصور بلال الجاويش الصورة عبر صفحته على تويتر قائلاً: "16 سنة من التصوير الصحفي والكثير من الحروب. لم أر كالذي رأيته اليوم في منطقة الأشرفية، وخصوصا امام مستشفى الروم ولفتني هذه "البطلة" داخل المستشفى وكانت تسارع للاتصال رغم توقف الاتصالات وهي ممسكة بثلاثة اطفال حديثي الولادة ويحيطها عشرات الجثث والجرحى".

ويُشار إلى أنّ مستشفى القديس جاورجيوس تضرر بشكلٍ كبيرٍ جراء الانفجار، ما أدى إلى توقفه عن العمل بشكلٍ كاملٍ. وقد غرق المستشفى في الظلام بعد انقطاع التيار الكهربائي لفترة من الوقت، ما عرض حياة مرضى العناية الفائقة للخطر، فضلاً عن الأضرار المادية، والإصابات التي لحقت بالمرضى الموجودين في المستشفى.