آخر الأخبار
  تخفيضات على 400 سلعة في الاستهلاكية العسكرية   قرار حكومي هام يدخل حيز التنفيذ   العيسوي يشارك في تشييع جثمان تركي حديثة الخريشا   التربية توضح حول أسئلة امتحان التوجيهي   تعرّف على الجنسيات الأكثر زيارة لمدينة البترا   الامن العام يصدر بياناً بشأن قاتل الطالبة إيمان ارشيد   نجوى قبيلات تطمئن طلبة التوجيهي   تفاصيل جديدة حول مشاجرة مخيم إربد   اردني يشفى من السرطان ويصبح طبيبا في مركز الحسين   آل البيت: بوابات الكترونية لدخول الحرم الجامعي   الصفدي ونظيره السلوفاكي يؤكدان الحرص على توسعة آفاق التعاون   السفارة الاردنية بالامارات تنعى المرحوم الخريشا   مندوبا عن الملك .. العيسوي يشارك في تشييع جثمان تركي حديثة الخريشا   الملك: أهداف ناتو الشرق الأوسط يجب أن تكون واضحة جدا ومحددة   "الداخلية": 83% من اللاجئين السوريين في الأردن يقطنون خارج المخيمات   الادارة المحلية توجه للاستثمار في اعادة الاستخدام بدعم من الاتحاد الاوروبي   اعلامية بارزة تعلن عن مقابلة حصرية اجرتها مع الملك   الخرابشة: اكتشاف فوسفات تكفينا 60 عاما   إصابة سيدة داخل منزلها خلال مشاجرة بين أصحاب إسباقيات بمخيم إربد   مهم بشأن الإفراج عن محبوسين على ديون مدنية بالأردن

توقيع اتفاقية تعاون بين نهر الاردن وصندوق التضامن الاسلامي

{clean_title}
وقعت مؤسسة نهر الاردن اليوم اتفاقية تعاون مع صندوق التضامن الاسلامي والذي مقره في جدة بالمملكة العربية السعودية لدعم برنامج نهر الاردن لحماية الطفل الذي تنفذه المؤسسة .

 ووقع الاتفاقية المديرة العامة للمؤسسة انعام البريشي وعن الصندوق المدير التنفيذي ابراهيم بن عبدالله الخزيم. وثمنت البريشي خلال توقيع اتفاقية الشراكة ولاول مرة بين الطرفين في مقر المؤسسة الدعم الذي يقدمه الصندوق للمساهمة في الاستمرار بتقديم البرامج والانشطة المختلفة التي تنفذها المؤسسة في مجال حماية الطفل وابقاء القضايا التي تتعلق في الطفل ضمن الاولويات والاجندات الوطنية . 

واستعرضت البريشي النشاطات التي يتم تنفيذها من خلال برنامج نهر الاردن لحماية الطفل والتي تتضمن برامج توعوية ووقائية وعلاجية، مبينة ان عمل المؤسسة في هذا المجال مبني على اسس ومعايير عالية الدقة . من جانبه اعرب الخزيم عن اعتزازه بالشراكة والتعاون مع المؤسسة بما يخدم مصلحة الاطفال من خلال تقديم الدعم لبرنامج نهر الاردن لحماية الطفل متطلعا الى مزيد من التعاون المثمر في المستقبل . 

وكانت مؤسسة نهر الاردن اطلقت برنامج نهر الاردن لحماية الطفل في عام 1997، لوضع رفاه الأطفال في مقدمة برامج عمل السياسات الوطنية ذات الصلة بالأطفال. ويقوم برنامج نهر الاردن لحماية الطفل- الذي تتمثّل رسالته في دعم الأُسر للنهوض بمهامها في تربية أطفالها وتنشئتهم، بتلبية كل ما تتطلبه مواضيع التدخّل والوقاية والتوعية باحتياجات المجتمع الأردني في هذا المجال.