آخر الأخبار
  ولي العهد يرثي جده   النيابة العامة تسند 5 تهم للمعتدي على سيدة "الدوار الثالث" / فيديو الحادثة   تكريم الدكتور القاضي حازم الصمادي بدرع الجامعة الهاشمية / صور   الأردن.. عادوا لمدرستهم بعد 40 عاما   الملك على رأس مشيعي جثمان الدكتور الياسين    م. نور اللوزي رئيسة للجنة التربية والتعليم بمجلس محافظة العاصمة   عمان الأهلية تعزّي بوفاة المرحوم والد جلالة الملكة رانيا   تعرف على نسب إشغال الفنادق في العطلة   التعليم العالي: خيارات متعددة للطلبة العائدين من اوكرانيا   مدير "الحسين للسرطان": طرق انتقال مرض "جدري القردة" غير واضحة و حفلتين للمثليين في أوروبا سبب الانتشار السريع   الأمن العام: وقوع جريمة كل 25 دقيقة وثانيتين بالمملكة في 2021   بن زايد وبن راشد يعزيان الملك بوفاة والد الملكة   يحيى أبو عبود نقيبا للمحامين    في اول تصريح لنقيب المحاميين ابو عبود .. النقابة ستكون خلف قائد الوطن في الدفاع عن الحقوق والحريات   37.9 دينار سعر غرام الذهب عيار 21 محليا   رحيل شاب أردني وابن عمه قبل (حمام العريس)   الأردنيون يواصلون مقاطعة الدجاج   تفاصيل موجة الحر التي تؤثر على المملكة اليوم السبت   جولة ثانية لانتخابات المحامين وانسحاب ارشيدات   الشواورة وابو عبود وارشيدات إلى جولة ثانية بانتخابات المحامين

بالوثائق .. راتب مدير عام البنك الإستثماري الاردني (652) الف دينار سنوياً .. (54) الف دينار شهريا ...والبنك يرد: نعم يستحق هذا المبلغ

{clean_title}
كشفت وثائق حصلت عليها جرءة نيوز ان راتب المدير العام للبنك الاستثماري الاردني منتصر الدواس بلغ اكثر من (652) الف دينار سنوياً .

وقال احد المساهمين ، ان دواس بصفته مديراً لم يحقق لنا دخلاً عالياً حتى يستحق هذا الراتب ، مطالبين مجلس الإدارة مسألته عن هذا المبلغ العالي الذي يتقاضاه في الوقت الذي تعاني المملكة من ما وصفها بالأزمة الإقتصادية والذي نتخوف على البنك من خسائر في العام القادم .

من جهته رد البنك الإستثماري بقوله ان البنك حقق العام الماضي ارباحاً عالية والتي جعلت المدير العام يستحق هذا المبلغ مؤكدين ان الكشوفات المالية لارباح البنك العام الماضي ستكون بين يدي الإعلام .

واشار المصدر ان البنك واصل تحقيق نتائج مالية مميزة توازن بين المخاطر والربحية، حيث حقق نموا في الأرباح بنسبة 29.6% قبل الضريبة مقارنة مع العام 2014، وسجلت الأرباح الصافية بعد الضريبة ارتفاعا نسبته 15.7%.



يذكر أن دواس يتقاضي شهرياً (54) الف ديناراً مع المكآفأت والبدلات