آخر الأخبار
  القبض على اول شخص قام بنشر الفيديو القديم لمسيرة معان "تفاصيل"   بعد نشر فيديو لحفل زفاف بالسلط .. الأمن العام ينفذ مداهمة وهذا ما تم ضبطه / صور   الخصاونة: دعم كامل للكوادر الصحية   تخصيص قسم لمصابي كورونا في مستشفى الامير زيد بالطفيلة   مدير مستشفى الملكة رانيا بالبترا: هناك ممن ثبتت حالاتهم ايجابية بكورونا قاموا بأداء صلاة الجمعة بالمساجد   رسالة من وزير الصحة عبيدات للكوادر الصحية .. شاهد ما جاء فيها   توضيح من ذوي أحمد أبو غوش   منصب جديد لوزير الاعلام السابق أمجد العضايلة   مستشفى البادية الشمالية ينفي تسجيل 24 إصابة كورونا بصفوف كوادره   وزير المياه ينعى وفاة 3 أطباء كبار بكورونا و يوجه رسالة عاجلة   طبيبان أردنيان في أمريكا يحذران .. الوضع الداخلي في الأردن سيء وجماعتنا لا حافظين ولا فاهمين   البدور: راح يموت مرشحون فائزون اذا لم يحدث حجر بعد الانتخابات مباشرة   العجارمة يقدم مقترحا لاعتبار وفيات الكوادر الطبية والتمريضية "شهداء "   العايد : نتألم لفقدان أو إصابة أي أردني أو أردنية بسبب كورونا   العيسوي ينقل تعازي الملك بوفاة العبادي والخشمان والدويري   الخارجية: لم نبلغ عن اصابة أي أردني في أزمير التركية   كورونا يمنع صلاة الاستسقاء بالأردن   شاهد بالصور .. رحيل 5 أطباء أثناء تأدية الواجب بالأردن   ‏وزارة الصحة: تسجيل 32 وفاة جديدة بكورونا و 3921 إصابة ‎   حملة تفتيش على المركبات اعتباراً من 1/11/2020
عـاجـل :

اسحاق : خروج 5050 شخصا من الحجر الصحي الأحد والاثنين

{clean_title}
قال الناطق باسم ملف كورونا في وزارة الصحة مساعد الأمين العام لشؤون الرعاية الصحية الدكتور عدنان اسحاق اليوم الاربعاء، إن نحو 5050 شخصا سيخرجون من الحجر الصحي الأحد والاثنين المقبلين بعد ان يكونوا استكملوا مدة اسبوعين في الحجر الصحي.
واشار اسحاق الى ان وزارة الصحة، "ستطلب منهم بعد مغادرتهم الفنادق، البقاء في منازلهم 14 يوما إضافيا”.

ويبلغ عدد الموجودين في الحجر الصحي الإلزامي 5050، منهم 3104 في عمّان، 1923 في البحر الميت، و23 في العقبة.
وبلغ عدد الفنادق المستأجرة لغايات الحجر الصحي 34 فندقا (23 في عمّان، 10 في البحر الميت، وفندق واحد في العقبة.
وكشف وزير الصحة عن ثلاث اصابات مؤكدة بين الاشخاص القادمينن من الخارج ممن حجر عليهم في الفنادق ، فيما بقيت الحالات سليمة من العدوى حتى الان.
وكان وزير الصحة سعد جابر، أعلن أمس عن تسجيل 26 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد في الأردن، ليرتفع إجمالي عدد الإصابات إلى 153 حالة.