آخر الأخبار
  القبض على اول شخص قام بنشر الفيديو القديم لمسيرة معان "تفاصيل"   بعد نشر فيديو لحفل زفاف بالسلط .. الأمن العام ينفذ مداهمة وهذا ما تم ضبطه / صور   الخصاونة: دعم كامل للكوادر الصحية   تخصيص قسم لمصابي كورونا في مستشفى الامير زيد بالطفيلة   مدير مستشفى الملكة رانيا بالبترا: هناك ممن ثبتت حالاتهم ايجابية بكورونا قاموا بأداء صلاة الجمعة بالمساجد   رسالة من وزير الصحة عبيدات للكوادر الصحية .. شاهد ما جاء فيها   توضيح من ذوي أحمد أبو غوش   منصب جديد لوزير الاعلام السابق أمجد العضايلة   مستشفى البادية الشمالية ينفي تسجيل 24 إصابة كورونا بصفوف كوادره   وزير المياه ينعى وفاة 3 أطباء كبار بكورونا و يوجه رسالة عاجلة   طبيبان أردنيان في أمريكا يحذران .. الوضع الداخلي في الأردن سيء وجماعتنا لا حافظين ولا فاهمين   البدور: راح يموت مرشحون فائزون اذا لم يحدث حجر بعد الانتخابات مباشرة   العجارمة يقدم مقترحا لاعتبار وفيات الكوادر الطبية والتمريضية "شهداء "   العايد : نتألم لفقدان أو إصابة أي أردني أو أردنية بسبب كورونا   العيسوي ينقل تعازي الملك بوفاة العبادي والخشمان والدويري   الخارجية: لم نبلغ عن اصابة أي أردني في أزمير التركية   كورونا يمنع صلاة الاستسقاء بالأردن   شاهد بالصور .. رحيل 5 أطباء أثناء تأدية الواجب بالأردن   ‏وزارة الصحة: تسجيل 32 وفاة جديدة بكورونا و 3921 إصابة ‎   حملة تفتيش على المركبات اعتباراً من 1/11/2020
عـاجـل :

اسحاقات تستقبل ممثلين عن اتحادات الجمعيات الخيرية في المملكة

{clean_title}
التقت وزير التنمية الاجتماعية بسمة اسحاقات امس بعدد من رؤساء وممثلي اتحادات الجمعيات الخيرية في المملكة لتباحث التحديات و الصعوبات التي تواجه عمل اتحادات المحافظات وسبل تطوير التشريعات الناظمة لعمل الجمعيات الخيرية و انظمتها.

حيث أكدت وزيرة التنمية الاجتماعية بسمة إسحاقات أن الوزارة تنظر إلى الجمعيات الخيرية و الاتحادات كشريك استراتيجي لوزارة التنمية الاجتماعية وكمساهم كبير في دفع عجلة التنمية والاقتصاد والحد من معدلات الفقر والبطالة وتحقيق الحماية الاجتماعية.
 
و بينت اسحاقات ، ردا على طلب رؤساء الاتحادات لتقديم دعم نقدي، ان الوزارة ستقدم الدعم للمشاريع الإنتاجية المدرة للدخل و التشغيلية سواء للجمعيات الخيرية اوالاتحادات في المستقبل ضمن الموازنة المخصصة لدعم الجمعيات.
 
و اشارت اسحاقات أن الوزارة ستدعو الهيئة العامة للاتحاد العام للجمعيات الخيرية خلال الشهرين القادمين لعقد انتخابات الهئية الادارية.

وثمن رؤساء الاتحادات جهود وزارة التنمية الاجتماعية في دعم مؤسسات المجتمع المدني، مؤكدين على اهمية عقد هذه اللقاءات التشاورية والاستمرار في التعاون والتنسيق بين الحكومية والاتحادات كممثل عن الجمعيات الخيرية في المملكة.