رئيس مجلس الأدارة : م. سامر برهم

بالصور: صديقات لاعبو برشلونة


جراءة ننيوز - عمان :بعيداً عن أجواء الملاعب المضطربة والأجواء الحماسية، نرصد لكم صوراً لصديقات لاعبي برشلونة.
فنجدا نجم برشلونة الحالي وقائد آرسنال السابق قد انهى علاقته مع صديقته كارلا غارسيا، التي إستمرت لنحو سبع سنوات كاملة، ليقيم بعدها علاقة مع دانييلا، وهي فتاة لبنانيّة تكبره 12 عاماً، علماً أنها مطلقة، ولديها طفلان.
وتمكنت صحيفة “دايلي ميل “البريطانيّة من تصويرهما على شواطئ البحر الأبيض المتوسط في الصيف الماضي، حيث بدا الإنسجام والسرور واضحاً عليًهما.
 

  ويرتبط لاعب برشلونة ومنتخب لاروخا الإسباني أندريس إنييستا بالممثلة الأميركية آنا أورتيز منذ سنوات، وأنجبت له طفلة اسمها فاليريا في الثالث من شهر إبريل الماضي، وحددا الثنائي موعد للزواج وهو 12 من شهر يوليو المقبل.
 
 

 اما ليونيل ميسي مع صديقته فكلاهما من مدينة روزاريو الأرجنتينيّة، ويعرفان بعضهما بعضًا منذ الطفولة ويفضلان قضاء وقتهما سوياً ، ولكن بعيد عن أعين الكاميرات.
 وكانت أنباء قد ترددت قبل بضعة أشهر أنهما قد إنفصلا، ولكن سرعان ما خرجت تأكيدات تنفي تلك الشائعات.
 وكان ميسي قد ذكر من قبل أن الأبوة هي حلمه الأكبر في الحياة، حيث يفضّل النجم الأرجنتيني وأفضل لاعب في العالم الهدوء والعيش مع أسرته بكل بساطة.
    

 أما فيكتور فالديس ويولاندا كاردونا عارضة الأزياء في اسباينيا فيعيشان سوياً منذ سنوات عدة، ولديهما طفلة جميلة تُدعي ديلان، حيث تحضر إحتفالات برشلونة بالفوز بالألقاب المحليّة والقاريّة بصفة مستمرة.
وكانت قد بدأت علاقاتهما في عام 2009.
 
 
 وهناك كارلوس بويول قائد برشلونة وصديقته مالينا كوستا في مطلع الموسم الحالي إلى العاصمة الإيطاليّة روما للإحتفال بالذكرى السنويّة الأولى، للكشف عن علاقتهما العاطفيّة، لكن مصادر صحافيّة عدة تشير إلى أن العلاقة قد إنتهت بعد فترة وجيزة.
يذكر أن مالينا تعمل كعارضة أزياء إسبانية، وهي من أصول سويدية، وتبلغ من العمر 22 عاماً وهي على علاقة مع بويول منذ عامين.
كما تظهر كوجه إعلاني معروف لإحدى المنتجات الشهيرة الخاصة بالعطور.


اضف تعليق



لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( جراءة نيوز الاخباري ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط

can't open file