ام خالد :اابني راتب البشتاوي اعتقل الثلاثاء وبدأ اضرابا عن الطعام ..الا يكفيهم قتل ابني الاول ماذا يريدون منا؟؟


جراءة نيوز -عمان:

بدأ المعتقل السلفي الجهادي المحتجز في سجن الجويدة راتب فوزي علي البشتاوي اليوم إضراباً مفتوحاً عن الطعام والشراب، بحسب شقيقه رافع،وكانت والدة البشتاوي (أم خالد) قالت :إن المخابرات العامة قامت باعتقال ولدها أثناء عودته من العقبة في طريقه إلى عمان أول أمس الثلاثاء.

وأضافت :أن ولدها عنده زوجتان و13 من الأبناء، مشيرة إلى أنه ليس لهم معيل سواه،وتساءلت: "ماذا يريدون منه؟ ألا يكفي أنهم قتلوا ابني الأصغر من قبل؟"،وابنها هو خالد البشتاوي الذي توفي إثر اشتباكات مع الشرطة الأردنية وقعت في عام 2006 في سجن قفقفا شمال البلاد.

وأضافت: "ولدي خالد قُتل ظلماً، وما زلنا متأثرين عليه حتى هذه اللحظة، واليوم يريدون أن يفجعوني بابني الثاني دونما ذنب اقترفه"،وقالت: "زوجي توفي ولم يبق من العمر الكثير.. خذوني مكان ابني وأطلقوا سراحه"،يُذكر أن راتب البشتاوي أحد المتهمين في أحداث الزرقاء الشهيرة، والتي قال عنها التيار السلفي الجهادي إنها مؤامرة حاكتها الأجهزة الأمنية ضد السلفيين."السبيل"


التعليقات

زيد

نعم لتنفيذ المطالب العادلة للمواطن

زيد

نعم لتنفيذ المطالب العادلة للمواطن

مو سلفي

واللع عاد اذا ابنها بده خراب الاردن الله لا يرده ليش ما ربنت اولادها وعلمتهم الصح وبعدين تعتب على الاجهزه الامنيه قال شوبدهم من ابني ابنك شو بده من الاردن مثلا يروح على افانستان يخرب زي مابده

اضف تعليق



لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( جراءة نيوز الاخباري ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط

can't open file