آخر الأخبار
  احتراق كوابل كهرباء في جرش   وفاة اردني واصابة اخر بحادث تدهور في دبي   مسيرة في وسط البلد رفضا لاتفاقية الغاز ووفاء لشهداء الكرامة   حجازين يخرج من المستشفى قريبا   تعرف على الشروط الحكومية لمنح عطاء تنظيف المواقع السياحية في المملكة   الملك والعاهل المغربي يحذران من محاولات المساس بأوضاع القدس التاريخية والقانونية   زخات متفرقة من المطر والارصاد تصرح   القبض على شخصين انتحالا شخصية رجال أمن في الرصيفة   مشاجرة اثر خلافات في الزرقاء.. والامن يتدخل   بدء دراسة أسعار المطاعم الشعبية الأسبوع المقبل   شاهد بالفيديو.. أول تعليق رسمي على مقتل أردنية بالفجيرة   بالفيديو سيدة تفقد الوعي نتيجة الازدحام في احد مكاتب الاحوال المدنية   انشاء مستشفى حكومي جديد في اربد   الحكومة: شحنة القمح الرومانية صالحة للاستهلاك   13 إصابة إثر حادث تصادم على الطريق الصحراوي   هل سيكون هناك عطلة رسمية يوم انعقاد القمة العربية.. ماذا اجاب المومني؟   انخفاض انتشار السل بالأردن   الجمعة.. طقس بارد وارتفاع الحرارة السبت   تفاصيل مقتل أردنية على يد آسيوي في الإمارات   اصابة 12 شخصاً بحادث تصادم على الطريق الصحراوي بين مركبة و باص

مدير مخابرات سابق يملك 500 مليون دينار خارج الاردن.. و لماذا لم تسترد الحكومة (285) مليون دينار من الكردي

آخر تحديث : 2017-01-11
{clean_title}
تساءل النائب مصلح الطراونة عن مبلغ 285 مليون دينار صدرت فيها احكام قضائية بحق رئس مجلس ادارة الفوسفات السابق وليد الكردي ، مطالبا الحكومة بالكشف عن الاجراءات التي اتخذتها لاسترداد تلك الاموال.

واكد الطراونة ان معلومات متوفرة لديه عن امتلاك رئيس المخابرات السابق 500 مليون دينار خارج الاردن ، مطالبا الحكومة باستعادتها.

وطالب الطراونة بالعودة عن رفع معدلات القبول في كليات الشريعة مؤكدا ان هذا القرار سيؤدي الى اغلاق كليات الشريعة ، قائلا ان كليات الشريعة لا تخرج الارهابيين.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق