آخر الأخبار
  حريق هائل في ساحة مستودعات في المقابلين   6 للنقيب لعضوية نقابة الصحفيين و30 للعضوية و4 لنائب النقيب   طقس ربيعي اليوم الثلاثاء   جماهير الوحدات تقتحم ملعب تدريب فريقها بالادوات الحادة   القاضي : نتائج تحقيق اعتداءات الكرك ستصدر تقريرها قريبا   مواقع كاميرات مراقبة السرعة في محافظات الشمال - اسماء   الملقي يؤكد أهمية البحث عن حلول لمديونية الملكية الأردنية   بالصور.. حريق يلتهم مستودع للمواد البلاستيكية في المقابلين   مدير الامن العام يستقبل وزير العدل الاسترالي   فرص عمل لحملة الدكتوراة في سلطنة عمان..تفاصيل   الرزاز لطلبة التوجيهي:شكراً لكم   مخمور يتعرى ويجول في شوارع الزرقاء   مدعي عام الكرك يسند تهمة القتل العمد لقاتل زوجته   الملكة وولي العهد يهنئان الشعب الاردني ..   بيان هام للسوريين في الأردن ..   خطأ عامل محطة محروقات يتسبب باحراق مركبة تكسي   امن الدولة تعقد 15 جلسة علنية ذات صلة بالارهاب   شاهد بالصور .. تفاصيل جديدة في جريمة الكرك ترويها ابنة القاتل الناجية   عفو عام .. " مافي " ، الحكومة ترفض والنواب لا يستطيعون اجبارها !!   باسم عوض الله يقترح تطبيق خطة مارشال !!

مدير مخابرات سابق يملك 500 مليون دينار خارج الاردن.. و لماذا لم تسترد الحكومة (285) مليون دينار من الكردي

آخر تحديث : 2017-01-11
{clean_title}
تساءل النائب مصلح الطراونة عن مبلغ 285 مليون دينار صدرت فيها احكام قضائية بحق رئس مجلس ادارة الفوسفات السابق وليد الكردي ، مطالبا الحكومة بالكشف عن الاجراءات التي اتخذتها لاسترداد تلك الاموال.

واكد الطراونة ان معلومات متوفرة لديه عن امتلاك رئيس المخابرات السابق 500 مليون دينار خارج الاردن ، مطالبا الحكومة باستعادتها.

وطالب الطراونة بالعودة عن رفع معدلات القبول في كليات الشريعة مؤكدا ان هذا القرار سيؤدي الى اغلاق كليات الشريعة ، قائلا ان كليات الشريعة لا تخرج الارهابيين.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق