آخر الأخبار
  محاكمة دواعش في ليبيا بعدة تهم من ضمنها قتل اردني   القبض على ثلاثيني بحقه 31 طلبا قضائيا في الرمثا   مقتل طفل في الرابعة في حادثة انهيار جدار في الرمثا   الخارجية: لم نبلغ باعتقال شاب اردني في النقب   تشغيل كاميرات جديدة بعد عيد الاضحى   إصابة (4) أشخاص في حادث تصادم في البلقاء   الوطنية للتشغيل والتدريب تعلن عن فتح باب التسجيل في برامج تدريبية   مناشدة عاجلة من مركز الحسين للسرطان   إغلاق جزئي وكلي في شوارع عمّان   الامن العام يوضح حقيقة رسالة الواتساب التي اربكت المواطنين !   بدء فترة الطعون بالانتخابات البلدية واللا مركزية   عطوة اعتراف في حادثة اطلاق النار من استاذ جامعي باتجاه زميله   موجة حرارة جديدة الخميس   تدهور سيارة بشارع الاردن أشبه بأفلام هوليود وأربع أشخاص إلى ..   احتراق مطعم المنصورة على اشارات المنهل وإحتراق 3 مواطنيين ! تفاصيل   شخص يحطم آخر بالقنوة في خشافية الدبايبه وينقل إلى ..   شخص يطلق النار من سلاح اتوماتيكي على آخر في الشميساني...تفاصيل   20 شخص يحاصرون مبنى الملكية من أقارب موظف تم ضربه...تفاصيل وصور   إغلاقات لشوارع بعمّان لمدة شهر   صور : عيد ميلاد الملكة نور الحسين يصادف الأربعاء

“صمّاء” تستدرج الشباب بصور فاضحة.. هل وقعتم ضحيتها؟

آخر تحديث : 2017-01-11
{clean_title}
قضت محكمة بحرينية بحبس فتاة بحرينية "صماء”، تبلغ من العمر 21 عامًا، سنتين مع النفاذ وغرامة 3 آلاف دينار، بتهمة نشر صور فاضحة على حسابات تابعة لها.

وكان أحد الحسابات باسم sarooah90 يقوم بنشر صور لفتيات عاريات وعبارات مثيرة تدعو لممارسة الرذيلة، وبعد مراقبة الحساب تبين أنه يعود للمتهمة، والتي أدينت أيضا بإنشاء حسابات الكترونية مزيفة باسم شاب بحريني ونشرت صورا فاضحة عليها، مطالبة راغبي المتعة بإرسال الأموال إليها، وفقا لما أورده موقع "الأيام نت”.

وحكم على الشابة بالواقعة مدة 6 أشهر وكفالة 200 دينار، لكن تهمة أخرى لاحقتها، إذ قامت بالاعتداء على ضابط شرطة بحقنة طبية أثناء نقلها للتوقيف، وقالت إنها فعلت ذلك "لأنها تكرهه وأرادت الانتقام منه”، فخبأت إبرة طبية تستخدم في تعاطي المخدرات وانتهزت الفرصة وقامت بطعنه في رجله.

وقررت النيابة العامة، أنّ المتهمة حازت وأحرزت وعرضت صورا مخلة بالآداب العامة، كما أرسلت ونشرت صورا إباحية بواسطة نظام تقنية المعلومات، وحازت مواد إباحية في وسيلة لتقنية المعلومات، وحكمت المحكمة بحبسها سنتين مع النفاذ وتغريمها 3 آلاف دينار.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق