آخر الأخبار
  ناعور .. هذا ما فعلته افعى بأمرأة مصرية ثلاثينية! تفاصيل ..   عاجل: القبض على شخصين مطلوبين بقضايا شيكات هربا من محكمة الرمثا اليوم والبحث عن الثالث   هروب ثلاثة موقوفين من نافذة نظارة محكمة بداية الرمثا..والامن يبحث عنهم   الاستئناف الشرطية تنقض قرارا ببراءة متهمين في قضية سلطان الخطاطبة   ادانة احد افراد الامن العام بقضية مقتل الشاب "عبدالله الزعبي" في مركز امن اربد الشمالي .. تفاصيل   سحاب ...عدة اشخاص يطعنون عشرينيا عدة طعنات انتقاما منه ...تفاصيل   فريحات : القضاء على الارهاب يتطلب جهدا دوليا على جميع المستويات   الضمان الاجتماعي تُنظّم برنامجاً تدريبياً لمدرّبي مُؤسَّسة التَّدريب المهني في إقليم الوسط   ادانة رجل امن في قضية وفاة عشريني داخل مركز امني   ذوي طالب يعتدون على معلمين بدعوى تعرض ابنهم للضرب   تخفيض حكم متهمة بالترويج لداعش الى سنة ونصف   بالفيديو ...مجهولون يعتدون على مواطن ومركبته في وسط الشارع في البيادر   تاجيل قطاف الزيتون لتأخر الامطار   سبعيني يحاول اعتصاب طفلة في مخيم الازرق...وهذا جزاءه   معدل البطالة 18 بالمائة في المملكة   اعادة التيار الكهربائي لجميع مناطق الشونة الجنوبية   حادث عنيف يسفر عن اصابات وخسائر مادية شرق عمان   اعتصام 45 طالبا مطالبين بمدرس فيزياء من مدرسة ياجوز الثانوية   البادية والدرك ينفذان حملة مداهمة وتقبضان على مطلوبين في البادية الشمالية   شاهد رسالة طفلة أردنية لأمها المتوفية ستجعلك تبكي
عـاجـل :

’المعلمين’ تتابع قضية مدرسة العباس وتحذر من المساس بسمعة الشرعة .

آخر تحديث : 2017-10-05
{clean_title}

تابعت نقابة المعلمين الأردنيين قضية الاعتداء التي تعرض لها المعلم الشرعة في مدرسة العباس بن عبد المطلب التابعة لمديرية الزرقاء الثانية على يد عدد من أولياء أمور وقيامهم بضربه وشتمه، حيث تم إبلاغ الشرطة لتقوم بالحضور للمدرسة وأخذ المعلم قبل وصول سيارة الاسعاف، واستهجنت النقابة ايقاف المعلم ورفض تكفيله ومنعه من الذهاب إلى المستشفى لتلقي العلاج وإحضار تقرير طبي بحالته الصحية.

نقابة المعلمين الأردنيين ممثلة بسعادة نائب نقيب المعلمين الأستاذ إبراهيم شبانة تواصل على الفور مع غرفة عمليات مديرية الأمن العام ومع معالي وزير التربية والتعليم ليتم إخراج المعلم ونقله إلى المستشفى وإدخاله على الفور؛ حيث يتواجد معه الأستاذ هاني الزيود عضو مركزية الزرقاء الذي تواصل مع مدير شرطة الزرقاء، ودعا رجال الأمن إلى ضرورة القبض على المعتدين وتقديمهم للعدالة بتهمة الاعتداء على موظف أثناء ممارسة واجبه والتعدي على حرمة مؤسسة أردنية.

هذا وتحذر نقابة المعلمين من محاولة الإساءة للشرعة من خلال تناقل الأخبار الكاذبة عن القضية لتشويه صورة المعلم الأردني مؤكدة عزمها على التعامل مع أي خبر قضائيا باعتبار أن الإساءة لأي من منتسبيها هي إساءة لكافة معلمي الوطن.


جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق