آخر الأخبار
  ناعور ... بنشر شاحنة يؤدي الى وفاة السائق بطريقه لا تصدق! صور مروعة   المفرق: إصابة 27 طفلا بإلتهاب الكبد الوبائي في منطقة الأكيدر   سيارة امريكية لكل اردني..!   اعلان نتائج المناقلات بين الجامعات والتخصصات .. رابط   وفاة اربعيني متأثرا بإصابته بطعنه بالرأس في مشاجرة جماعية في مأدبا   بالفيديو.. هند الفايز ترد على «المعاني»: ليس لدي مانع برصاصة بين عيوني   السفارة الامريكية ترفض التعليق على دعوات توطين اللاجئين.. والاردن يأمل بعودتهم الى بلادهم   مكافحة المخدرات الأردنية تحذر الأردنيين من هذا الأمر !   مخمور يقتحم سوبر ماركت في منطقة عبدون وهذا ما حدث   الكشف عن اسم وصورة المتوفي خلال مباراة الوحدات والفيصلي أمس الجمعة   عاجل وبالتفاصيل توقيف ابنة نائب لسرقتها مصاغ ذهبي بقيمة (8) الاف دينار من منزل صديقتها   اكتشاف 1650 حالة عبث بالتيار الكهرئي   وفاة العميد الأردني المتقاعد حسين العموش والكشف عن وصيته   عاجل مصدر أمني يكشف مصدر صوت الإنفجار في منطقة الجاردنز   بالفيديو - اردني بخدع لانا القسوس والتلفزيون الأردني ليوصل رسالة لخطيبته   مصدر مسؤول يصرح حول عودة اللاجئين السوريين الى بلادهم   عاجل من الرويشد و اصابة 8 عسكريين ...تفاصيل   عاجل الأمن يوضح ملابسات مداهمة واقتحام مقرات الاخوان المسلمين في اربد   يحدث في الاردن بعد عشر سنوات .. اسدال الستار على قضية هتك عرض قاصر   بالتفاصيل عدم استقرار جوي
عـاجـل :

وُلدت فوق السحاب فحصلت على جنسية ووظيفة ومنحة .. إليك قصتها!

آخر تحديث : 2017-04-21
{clean_title}
أعلنت الخطوط الجوية التركية أنها ستتكفل بتعليم وتوفير فرصة عمل للطفلة "كاديجو" التي وُلدت على متن إحدى رحلاتها القادمة من غينيا في السابع من نيسان الجاري.

وقال "إكار أيجاي" رئيس مجلس إدارة الشركة، في تصريحات صحفية: "هذه الطفلة وُلدت على متن طائرتنا، وسنبذل قصارى جهدنا من أجل ضمها إلى كوادرنا في الخطوط التركية عند بلوغها سن العمل".

وأضاف أيجاي: "نحن سعداء لاستقرار وتحسن الوضع الصحي للرضيعة (كاديجو) وأمها حالياً، وسنعرض عليها دعمنا حال شعورها بأية احتياجات خلال الأيام المقبلة".

ولفت المسؤول التركي إلى أن الشركة ستتواصل مع الجهات المعنية لمنح كاديجو الجنسية التركية، حال تلقيها طلباً بذلك من طرف أسرتها.

وصعدت الفرنسية من أصل غيني "ديابي نافي"، والدة "كاديجو"، إلى طائرة الخطوط الجوية التركية المتوجهة من العاصمة الغينية "كوناكري" إلى إسطنبول عبر واغادوغو عاصمة بوركينا فاسو، دون أن تخبر أفراد الطاقم بأنها حامل في شهرها التاسع.

وبعد فترة قصيرة من إقلاع الطائرة، باغتت آلام المخاض نافي، وهرع طاقم الطائرة لمساعدتها، ولم يمر وقت قصير حتى تمت عملية الولادة بنجاح، لتخرج كاديجو إلى الدنيا على متن الطائرة، وسط دهشة وسعادة الركاب.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق