آخر الأخبار
  اتفاق أردني مصر لتعمير العراق وسوريا   انخفاض ملموس على درجات الحرارة الجمعة والسبت   عمان : الأمن يثني ثلاثيني عن الانتحار باطلاق النار على نفسه امام منزل اهل زوجته   المحاكم ترد 10 طعون بطلبات ترشيح لـ‘‘البلديات واللامركزية‘‘   شاهد بالفيديو....النائب القضاة حادثة السفارة الإسرائيلية اخبرنا بها الرسول (ص) و دلالتها واضحة   سبع سيارات في حادث سير على شارع الاستقلال   مصري يشنق نفسه في صالة في شارع الحرية   هذا ما وعد به جلالة الملك والد الشهيد محمد الجواودة !   عائلة الحمارنة يشيعون جثمان ابنهم الدكتور بشار والذي قضى في حادثة السفارة   شاهد بالصور الملك في بيت عزاء الشهيد الجواودة   بالتفاصيل..تعليق الملك عبدالله الثاني على حادثة السفارة الإسرائيلية   الملك: سنكرس جهود الدولة وأدواتها لتحصيل حق أبنائنا وتحقيق العدالة   اعلان عطلة رسمية ..تفاصيل   ماذا قال نائب كويتي عن الاردن بعد احداث السفارة الاسرائيلية ؟   الفايز للأردنيين : قد ننحني لكننا لن ننكسر ولا نقبل المهادنة   الأردن: لا عودة لطاقم السفارة الإسرائيلية قبل هذا الأمر !   جلالة الملك يترأس اجتماعا لمجلس السياسات الوطني   حادث سير غريب في منطقة تلاع العلي في عمان   والد الشهيد الجواودة : الملقي لم يقدم العزاء بإبني .. و وزير الداخلية وقف ضدنا !!   الأردن .. عرس يتحول الى عزاء - صور

وفاة طفل ضربا على يد زوجة أبيه

آخر تحديث : 11-06-2015
{clean_title}

جراءة نيوز - اخبار الاردن -

توفي طفل، امس الأربعاء، متأثرا بجروح أصيب بها منذ أيام جراء تعرضه للضرب المبرح جدا من زوجة والده في منزل العائلة بمخيم البريج وسط قطاع غزة. 
وأفادت مصادر أمنية لصحيفة القدس المحلية، أن الطفل 'م.س' (7 سنوات) توفي امس في مستشفى الشفاء بعد أن وصل إلى المستشفى بحالة صحية سيئة جدا. 
وكانت عائلة الطفل ادعت أنه سقط عن الطابق الثالث قبل أن يتم الكشف عن أنه تعرض للضرب من قبل زوجة والده حيث توفي اليوم الاربعاء متأثرا بتعرضه للضرب المبرح.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق