آخر الأخبار
  الملقي: 6 روايات حول حادثة السفارة الاسرائيلية وصلت للرئاسة! تفاصيل ..   بسبب أخطاء الهيئة.. فرحوا بالفوز ووزعوا الكنافة.. وصباح الجمعة رسبوا   الملقي: طبيعة العلاقة مع إسرائيل تعتمد على قضية "السفارة"   مشاجرة مسلحة داخل حديقة عامة بالحي الجنوبي بمدينة اربد   بالصور عشيرة ابو سويلم يقومون حفل غداء احتفالا بفوز ابن العشيرة جضعان في الانتخابات   حفل غداء لرئيس بلدية حسبان تطلق فيها الأسلحة النارية وتستدعي تدخل الامن   مشاجرة عنيفة واسعة باستخدام الأسلحة في حي الدبايبه   قرار مرتقب من وزير التربية والتعليم يخص المعلمات الأردنيات   اعلان هام لطلبة مكرمة أبناء العشائر والاقل حظاً   أجواء حارة اليوم.. وارتفاع على الحرارة غداً   "نيبويشا"مدرب نادي الفيصلي يكشف ما دار بينه وبين الزمالك المصري عقب نهاية البطولة العربية   شاهد بالصورة ... الملكة: أحلى الأوقات مع هاشم وسلمى   "الديوان الملكي" يعلن عن سبب تنكيس علم السارية اليوم ..   واقعة غريبة أثارت غضب الأردنيين .. سيدة أعمال سعودية تطلب الزواج بأردني ضمن هذه الشروط!!!   عائلة الجندي أبو تايه: ابننا بريء ومطالبات بإلغاء الحكم الصادر بحقه   مصدر أمني: فيديو "مفتعل حادث دهس" في عمان قيد التحقيق   السفارة الاندونيسية في عمان تحتفل بذكرى العيد الوطني الـ 72   المستقلة للانتخاب تعيد تحميل نتائج الانتخابات   حلول جذرية للاعتداءات على أراضي الخزينة   الملك يدين هجوم برشلونة
عـاجـل :

ورش عمل لطلبة كلية الآداب والعلوم ومحاضرة حول "العلاقات العامة " في جامعة عمان الأهلية

آخر تحديث : 2017-08-12
{clean_title}

سعياً من كلية الآداب والعلوم في جامعة عمان الأهلية لتقديم مستوى مهني متميز في خدمات الإرشاد النفسي والتربية الخاصة لطلبة الجامعة وأفراد المجتمع، عقد مركز الإرشاد والتربية الخاصة ورشة عمل حول (اضطراب ما بعد الصدمة والطرق العلاجية الحديثة ) قدمها الدكتور حسين السالم، وأخرى بعنوان (مهارات المقابلة والتشخيص النفسي) قدمتها الدكتورة فداء أبو الخير الأستاذ المساعد في الكلية وبواقع ثلاث ساعات لكل ورشة.

كما نظمت كلية الآداب والعلوم بالتنسيق مع دائرة العلاقات العامة والدولية في الجامعة محاضرة بعنوان: "العلاقات العامة في الجامعة.. الواقع، والمهام، وأساليب الاتصال". وذلك يوم الأحد الموافق 6-8-2017.

وتأتي هذه المحاضرة ضمن سلسلة من المحاضرات المتواصلة التي تقدمها دائرة العلاقات العامة والدولية بالتعاون مع كلية الآداب والعلوم، بُغية التواصل مع جمهور الجامعة المحلي، والوقوف على اتجاهات الطلبة إزاء الخدمات التعليمية، والعمل على تعزيز الأواصر بين الجوانب الإدارية والأطر الأكاديمية في الجامعة. فقد جاءت المحاضرة ضمن متطلبات مادة "الإعلام والعلاقات العامة" المطروحة في خطة المواد العامة بقسم العلوم الإنسانية والاجتماعية، والتي يقوم بتدريسها الدكتور كريم الفراجي.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق