آخر الأخبار
  تعرض مواطنة سعودية لطلق ناري طائش في عجلون   الصفدي وبن زايد يؤكدان ضرورة فتح المسجد الأقصى كليا   تراجع إنفاق المغتربين والسياح الخليجيين يخفض معدل النشاط التجاري   الأردن ثاني أفقر دولة في حصة الفرد المائية   خـبر حكومي يصدم جميع الاردنييـن .!   تحذير من التعرض المباشر لأشعة الشمس الجمعة   مسيرة الحسيني .. يا أمتنا العربية بكفي فرقه وذليه   وفاة الشابان يزن الحميمات و محمد الرواحنة بحادث سير في مادبا   طعن شاب ثلاثيني خلال مشاجرة في بلدة وقاص بالأغوار الشمالية   تماسيح معروضة للبيع على السوق المفتوح بالأردن   تحذيرات من مانجا "إسرائيلية" في الاسواق الأردنية   إنهيار جدار استنادي لبناية في شارع الجامعة وهذا ما حدث   الأردن يحذر من استمرار التوتر بالقدس   التدخين يتسبب بإنهاء حياة 29 اردنياً كل اسبوع   اجواء حارة تؤثر على المملكة اليوم و غداً   مركز رصد الزلازل: الاردن لم يتأثر بالزلزال الذي ضرب تركيا   الفقيه والحواتمة يتفقدان الاستعدادات الأمنية لمهرجان جرش   في ختام البرنامج التدريبي لدورة الإعلام الأمني في الدرك المومني: الاعلام الوطني احد اهم العوامل الفاعلة في منظومة الأمن الشامل   بيان هام من السفارة الأمريكية في عمان   الدقامسة يوضح اسباب انفصاله عن زوجته وإقدامه على الزواج من فتاة أخرى

هذا الرجل أعطى ابنته الصغيرة الفياغرا..عند معرفة السبب ستُذهل!

آخر تحديث : 2017-04-21
{clean_title}
آني نيلسون وزوجها كانا قد رجعا بطفلتهما إيلودي ELODIE إلى البيت بعد إخراجها من المستشفى وكانا على استعداد للبدء بحياة جديدة معاً. ولكن سرعان ما لاحظا أن وجهها وعينيها بدأت بالانتفاخ . هذه العوارض ترافقت بعد قليل مع الغثيان والإسهال كما أن جسمها توقف عن النمو كما يجب.

عندما أخذاها إلى الطبيب فحصها ثم أخبر هذين الوالدين بأن ابنتهما مصابة بما يسمى lymphangiectasia أي توسع الأوعية اللمفاوية:” كل الأوعية اللمفاوية في أمعائها ترشح وقد أصيبت من جراء ذلك بسوء التغذية ".

نصحهما الطبيب نصيحة فاجأتهما. يجب أن تتم معالجة إيلودي بالسيلدانافيل sildenafil المكون الفعال في الفياغرا . ومع أن هذا الدواء يُعطى للعجز الجنسي، إلا أنه فعال في معالجة مشكلة الأوعية اللمفاوية.

لسوء الحظ أن التأمين الصحي لم يغط الدواء ولم يغط في الوقت ذاته التركيبة الخاصة أو الحقن التي تحتاجها شهرياً. لم تفهم آني لماذا ينكرون على ابنتها حق أن تأخذ هذا العلاج الضروري.

حتى تزيد الوعي وتجد التمويل لتدفع للعلاج بدأت العائلة بحملة على الانترنت للحصول على تمويل للعلاج.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق