آخر الأخبار
  الملك يدين الهجوم الإرهابي ضد الأقباط ويعزي بالضحايا   القبض على يمنيين اثنيين فرا من سجن امريكي و عُثر عليهما برفقة اردني في كندا   عجل ينطح جزار عشريني في كفرنجه قبل ذبحه   الأمن يحذر المواطنين من السرقات وقت العبادات والزيارات في رمضان   وفاة مزارع وإصابة آخر بتدهور تركتور زراعي في اربد   الطراونة: لم تسجل حالات اعتداء على تجار او متعاطين من قبل رجال المكافحة   الامن العام يطلق طائرات بدون طيار في رمضان   تعميم هام من وزارة التربية لجميع المدارس الابتدائية ومديريات التربية   قرار بخصوص منتهكي حرمة صيام رمضان في الأماكن العامة   بسطة تتسبب بمشاجرة مسلحة في اربد   مفتي المملكة : موعد اعلان رؤية هلال رمضان الجمعة   نصائح مرورية خلال شهر رمضان   أين اختفى هلال رمضان؟   إنخفاض على درجات الحرارة واجواء ربيعية لطيفة عموماً   اربد: اصابة 3 اشخاص باطلاق نار اثناء حفل تخرج   ما هي السيارة التي اقلت الملك إلى حفل الاستقلال؟   تكريم ملكي لمؤسسات وشباب متميزين ورياديين   وصول الملك والملكة الى الديوان الملكي الهاشمي لحضور الاحتفال الرسمي للمملكة بعيد الاستقلال   بالإسم .. وفاة الشابة سحر بسام خلال التحضير لرمضان في اربد   طلاق سيدة بسبب شاشة تلفاز في عمان

هذا الرجل أعطى ابنته الصغيرة الفياغرا..عند معرفة السبب ستُذهل!

آخر تحديث : 2017-04-21
{clean_title}
آني نيلسون وزوجها كانا قد رجعا بطفلتهما إيلودي ELODIE إلى البيت بعد إخراجها من المستشفى وكانا على استعداد للبدء بحياة جديدة معاً. ولكن سرعان ما لاحظا أن وجهها وعينيها بدأت بالانتفاخ . هذه العوارض ترافقت بعد قليل مع الغثيان والإسهال كما أن جسمها توقف عن النمو كما يجب.

عندما أخذاها إلى الطبيب فحصها ثم أخبر هذين الوالدين بأن ابنتهما مصابة بما يسمى lymphangiectasia أي توسع الأوعية اللمفاوية:” كل الأوعية اللمفاوية في أمعائها ترشح وقد أصيبت من جراء ذلك بسوء التغذية ".

نصحهما الطبيب نصيحة فاجأتهما. يجب أن تتم معالجة إيلودي بالسيلدانافيل sildenafil المكون الفعال في الفياغرا . ومع أن هذا الدواء يُعطى للعجز الجنسي، إلا أنه فعال في معالجة مشكلة الأوعية اللمفاوية.

لسوء الحظ أن التأمين الصحي لم يغط الدواء ولم يغط في الوقت ذاته التركيبة الخاصة أو الحقن التي تحتاجها شهرياً. لم تفهم آني لماذا ينكرون على ابنتها حق أن تأخذ هذا العلاج الضروري.

حتى تزيد الوعي وتجد التمويل لتدفع للعلاج بدأت العائلة بحملة على الانترنت للحصول على تمويل للعلاج.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق