آخر الأخبار
  ناعور ... بنشر شاحنة يؤدي الى وفاة السائق بطريقه لا تصدق! صور مروعة   المفرق: إصابة 27 طفلا بإلتهاب الكبد الوبائي في منطقة الأكيدر   سيارة امريكية لكل اردني..!   اعلان نتائج المناقلات بين الجامعات والتخصصات .. رابط   وفاة اربعيني متأثرا بإصابته بطعنه بالرأس في مشاجرة جماعية في مأدبا   بالفيديو.. هند الفايز ترد على «المعاني»: ليس لدي مانع برصاصة بين عيوني   السفارة الامريكية ترفض التعليق على دعوات توطين اللاجئين.. والاردن يأمل بعودتهم الى بلادهم   مكافحة المخدرات الأردنية تحذر الأردنيين من هذا الأمر !   مخمور يقتحم سوبر ماركت في منطقة عبدون وهذا ما حدث   الكشف عن اسم وصورة المتوفي خلال مباراة الوحدات والفيصلي أمس الجمعة   عاجل وبالتفاصيل توقيف ابنة نائب لسرقتها مصاغ ذهبي بقيمة (8) الاف دينار من منزل صديقتها   اكتشاف 1650 حالة عبث بالتيار الكهرئي   وفاة العميد الأردني المتقاعد حسين العموش والكشف عن وصيته   عاجل مصدر أمني يكشف مصدر صوت الإنفجار في منطقة الجاردنز   بالفيديو - اردني بخدع لانا القسوس والتلفزيون الأردني ليوصل رسالة لخطيبته   مصدر مسؤول يصرح حول عودة اللاجئين السوريين الى بلادهم   عاجل من الرويشد و اصابة 8 عسكريين ...تفاصيل   عاجل الأمن يوضح ملابسات مداهمة واقتحام مقرات الاخوان المسلمين في اربد   يحدث في الاردن بعد عشر سنوات .. اسدال الستار على قضية هتك عرض قاصر   بالتفاصيل عدم استقرار جوي
عـاجـل :

هذا الرجل أعطى ابنته الصغيرة الفياغرا..عند معرفة السبب ستُذهل!

آخر تحديث : 2017-04-21
{clean_title}
آني نيلسون وزوجها كانا قد رجعا بطفلتهما إيلودي ELODIE إلى البيت بعد إخراجها من المستشفى وكانا على استعداد للبدء بحياة جديدة معاً. ولكن سرعان ما لاحظا أن وجهها وعينيها بدأت بالانتفاخ . هذه العوارض ترافقت بعد قليل مع الغثيان والإسهال كما أن جسمها توقف عن النمو كما يجب.

عندما أخذاها إلى الطبيب فحصها ثم أخبر هذين الوالدين بأن ابنتهما مصابة بما يسمى lymphangiectasia أي توسع الأوعية اللمفاوية:” كل الأوعية اللمفاوية في أمعائها ترشح وقد أصيبت من جراء ذلك بسوء التغذية ".

نصحهما الطبيب نصيحة فاجأتهما. يجب أن تتم معالجة إيلودي بالسيلدانافيل sildenafil المكون الفعال في الفياغرا . ومع أن هذا الدواء يُعطى للعجز الجنسي، إلا أنه فعال في معالجة مشكلة الأوعية اللمفاوية.

لسوء الحظ أن التأمين الصحي لم يغط الدواء ولم يغط في الوقت ذاته التركيبة الخاصة أو الحقن التي تحتاجها شهرياً. لم تفهم آني لماذا ينكرون على ابنتها حق أن تأخذ هذا العلاج الضروري.

حتى تزيد الوعي وتجد التمويل لتدفع للعلاج بدأت العائلة بحملة على الانترنت للحصول على تمويل للعلاج.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق