آخر الأخبار
  العشرات من موظفي الصحة يشاركون في وقفة صامته يطالبون بمقابلة وزير الصحة   الشواربة : نعتذر للمواطنين عن الارباك المروري نتيجة للازمة المرورية على الثامن   بالصور ...سائقي سيارات الاجرة يعتصمون امام مجلس النواب احتجاجا   عاصفة رملية تضرب مخيم الركبان تصيب العشرات بحالات اختناق   العنف الجامعي ..دراسة اساس المشكلة وايجاد الحل   ثمان سنوات سجنا لهاتك عرض طفلين   وفاة موقوف تعرض لوعكة صحية في مركز امن ماركا   الجيش الأردني .. التاسع عربيًا في تصنيف "جيوش العالم"   حريق هائل في ساحة مستودعات في المقابلين   6 للنقيب لعضوية نقابة الصحفيين و30 للعضوية و4 لنائب النقيب   طقس ربيعي اليوم الثلاثاء   جماهير الوحدات تقتحم ملعب تدريب فريقها بالادوات الحادة   القاضي : نتائج تحقيق اعتداءات الكرك ستصدر تقريرها قريبا   مواقع كاميرات مراقبة السرعة في محافظات الشمال - اسماء   الملقي يؤكد أهمية البحث عن حلول لمديونية الملكية الأردنية   بالصور.. حريق يلتهم مستودع للمواد البلاستيكية في المقابلين   مدير الامن العام يستقبل وزير العدل الاسترالي   فرص عمل لحملة الدكتوراة في سلطنة عمان..تفاصيل   الرزاز لطلبة التوجيهي:شكراً لكم   مخمور يتعرى ويجول في شوارع الزرقاء

هذا الرجل أعطى ابنته الصغيرة الفياغرا..عند معرفة السبب ستُذهل!

آخر تحديث : 2017-04-21
{clean_title}
آني نيلسون وزوجها كانا قد رجعا بطفلتهما إيلودي ELODIE إلى البيت بعد إخراجها من المستشفى وكانا على استعداد للبدء بحياة جديدة معاً. ولكن سرعان ما لاحظا أن وجهها وعينيها بدأت بالانتفاخ . هذه العوارض ترافقت بعد قليل مع الغثيان والإسهال كما أن جسمها توقف عن النمو كما يجب.

عندما أخذاها إلى الطبيب فحصها ثم أخبر هذين الوالدين بأن ابنتهما مصابة بما يسمى lymphangiectasia أي توسع الأوعية اللمفاوية:” كل الأوعية اللمفاوية في أمعائها ترشح وقد أصيبت من جراء ذلك بسوء التغذية ".

نصحهما الطبيب نصيحة فاجأتهما. يجب أن تتم معالجة إيلودي بالسيلدانافيل sildenafil المكون الفعال في الفياغرا . ومع أن هذا الدواء يُعطى للعجز الجنسي، إلا أنه فعال في معالجة مشكلة الأوعية اللمفاوية.

لسوء الحظ أن التأمين الصحي لم يغط الدواء ولم يغط في الوقت ذاته التركيبة الخاصة أو الحقن التي تحتاجها شهرياً. لم تفهم آني لماذا ينكرون على ابنتها حق أن تأخذ هذا العلاج الضروري.

حتى تزيد الوعي وتجد التمويل لتدفع للعلاج بدأت العائلة بحملة على الانترنت للحصول على تمويل للعلاج.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق