آخر الأخبار
  الجمارك تعلن عن اجراءات تتعلق بدخول السيارات الاجنبية   مالك حداد رئيسا للاتحادات العربية النوعية القطاعية في مجلس الوحدة الاقتصادية العربية   مواطن يتفاجأ بلقيط امام باب منزله   الملك: هذا العمل جبان   مواطنون يهددون بحرق ابنائهم امام الديوان الملكي   ما حقيقة القبض على مفبرك فيديو شتائم الفيصلي لاسرائيل!   اين اختفى "هلال رمضان الكهربائي" عن نوافذ الاردنيين؟   عشريني يدهس 6 اشخاص في الرمثا من عائلة واحدة اثر خلافات بينهم   شاهد بالصور...الملكة وهي تجهز الأميرة سلمى لحضور احتفال الاستقلال   جلالة الملك عبدالله الثاني يهنىء الشعب الاردني بحلول رمضان   غدا السبت اول ايام شهر رمضان المبارك   الملك يدين الهجوم الإرهابي ضد الأقباط ويعزي بالضحايا   القبض على يمنيين اثنيين فرا من سجن امريكي و عُثر عليهما برفقة اردني في كندا   عجل ينطح جزار عشريني في كفرنجه قبل ذبحه   الأمن يحذر المواطنين من السرقات وقت العبادات والزيارات في رمضان   وفاة مزارع وإصابة آخر بتدهور تركتور زراعي في اربد   الطراونة: لم تسجل حالات اعتداء على تجار او متعاطين من قبل رجال المكافحة   الامن العام يطلق طائرات بدون طيار في رمضان   تعميم هام من وزارة التربية لجميع المدارس الابتدائية ومديريات التربية   قرار بخصوص منتهكي حرمة صيام رمضان في الأماكن العامة

هام للسائقين في المملكة بخصوص المخالفات

آخر تحديث : 2017-05-19
{clean_title}
بدات ادارة السير المركزية وبتوجيهات من مدير الامن العام اللواء الركن احمد سرحان الفقيه اليوم بتنفيذ حملة مكثفة على مخالفات الوقوف الخطر المعيق لحركة السير.

وقالت ادارة العلاقات العامة والاعلام في الامن العام ان الحملة جاءت نظرا لتكرار مخالفات الوقوف الخطر والمعيقة لحركة السير والتي تتسبب في مخاطر كبيرة على سلامة وآمن مستخدمي الطريق وتعطيل حياة الاخرين .

واضافت في بيان صحفي اليوم الجمعة ان مرتكبي مثل هذا النوع من المخالفات يصرون على ارتكابها رغم علمهم بخطورتها واعاقتها لحركة المرور كالاصطفاف في الاماكن الخطرة او الاصطفاف على المنعطفات او الوقوف المزدوج.

واكدت في بيانها ان ادارة السير واعتبارا من اليوم الجمعة ستكثف رقابتها على تلك المخالفات وانها ستقوم بقفل المركبات المخالفة بواسطة الاقفال الخاصة ومن ثم سحبها الى ساحات الحجز المخصصة لها وتحرير المخالفات اللازمة بحق المخالفين.

ودعت ادارة العلاقات والاعلام في الامن العام المواطنين الى تجنب ارتكاب هذه المخالفات وغيرها من المخالفات والتي تؤثر على سير الحياة الطبيعية للمواطنين وتتسبب بتعطيلهم وتعريضهم للخطر .
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق