آخر الأخبار
  قوة امنية تداهم منزل تاجر مخدرات   إعتداء مسلح على مستشفى الكرك الحكومي وإصابة موظف   ناشطون للحكومة : ما هي اسباب عدم رفع سعر كيس الملح للان .. وآخرون : بدنا ضريبة " عالهوا"   زوج مخادع في عمّان يواجه الإعدام شنقا حتى الموت.. تناول العشاء معها ومن ثم قتلها بشارع المدينة المنورة.. تفاصيل   جلالة الملك عبدالله الثاني يعود إلى أرض الوطن   بالصور .. ضبط حافلة مدرسة منتهية الترخيص منذ 3 سنوات   اعفاء ابناء قطاع غزة من رسوم تصاريح العمل والطوابع وكل ما يتعلق بها   عمان: طلب من اصدقائه مصارحته .. رسالة من مجهولة ادت لطلاقه من زوجته.. صورة "تفاصيل"   قرار هام من مجلس الوزراء بخصوص رواتب العاملين في القطاع العام   المجالي: على الدولة اعتقال وزير الخارجية السابق "المعشر".. لهذا السبب !   اللواء الحواتمة: الأردن آمن بفضل قيادته والتفاف ابنائه حول قواته المسلحة واجهزته الامنية   مكافحة المخدرات تضبط 200 إلف حبة مخدرة.   وزير الطاقة .. ثروات هائلة .. وطهبوب تسأل لماذا تلجأون إلى جيب المواطن ؟   دائرة السير...ممارسات استغلالية من قبل سائقي التكاسي والسرفيس في الزرقاء   وفاة نجل إمام الحضرة الهاشمية   قنصلية دولة اوروبية في عمان تعلن افتتاح باب استقبال طلبات الأردنيين   احباط عملية تهريب 2800 كرتونة بضائع مختلفة جنوبي المملكة   عدم مسؤولية قاتل والدته وأشقائه في عمان واحالته للطب النفسي   وفاة وكيل مهندس بحريق منزل بوادي موسى جراء انفجار اسطوانة غاز   القبض على مطلق النار على احد المحال التجارية في اربد

ناشطون يشنون هجوماً عنيفاً على النائب "الزعبي" عقب تصريحاته "بدنا نشلح المواطن "

آخر تحديث : 2017-01-11
{clean_title}

شن ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي هجمة شرسة على النائب فواز الزعبي ، بسبب تصريحه الذي استفز الشارع الاردني بقوله بدنا نجيبهن لو بنشلح المواطن '.

وكان ذلك التصريح خلال اجتماع بين وزير المالية عمر ملحس وأعضاء اللجنة المالية في مجلس النواب ، حيث دار نقاش حاد بين الوزير ملحس واعضاء اللجنة حول كيفية تحصيل حوالي نصف مليار دينار من المواطنين من اجل سد عجز الموازنة العامة للدولة لعام 2017 .

وبين ناشطون ان المواطن الاردني لم يبقى لديه اي شي لتشليحه كما وصفهم الزعبي بذلك ، وان المواطن قد تعب جراء قرارات رفع الاسعار ، وقيام الحكومة بتنفيذ قرارات لسد العجز في الموازنة من جيب المواطن فقط ، رغم ان هنالك مداخل اخرى يمكن اللجوء عليها والتخفيف عن المواطن الاردني ليتمكن من العيش حياة كريمة .

واطلق الناشطون هاشتاغ #حكومة_التشليح وبينوا بتعلقيات تعبر عن بؤسهم وخذلانهم من النواب الذي يجب ان يكون دورهم يصب في صالح المواطن وعدم اتخاذ اي قرار يضر فيه بدلا من التشجيع على 'تشليحه '.

وبينوا ان القادم اعظم من حكومة التشليح وبدلا من قيام الزعبي بقول هذا التصريح يقوم بدوره كنائب ويبحث عن بدائل اخرى لسد العجز والتي منها كم بين الناشطون التقليل من مصاريف السفر والميزانيات التي تخصص للنواب وجلب مشاريع اسثمار للبلد وغيرها الكثير من البدائل بدل جيب المواطن .


وطالبوا النواب بان يرحمو هذا الشعب من هذه السياسات التنفيرية التي بالاخير ستدفع الشعب للخروج الى الشارع ووقف مواقف النواب التي تقف اى جانب الحكومة .

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق