آخر الأخبار
  كشف مصير مرافق القتيل الأردني في حادثة السفارة الإسرائيلية   السائق المختفي في أحداث السفارة الأسرائيلية يظهر : أنا في ضيافة الشباب!   هآرتس : الأردن غاضب من إسرائيل وهذه هي الأسباب !   صحيفة "يديعوت احرونوت": "اسرائيل" ستخضع قاتل الاردنيين للتحقيق تحت حذر الشرطة الاسرائيلية   ماذا قال والد الجواودة تعليقاً على صور "قاتل" نجله مع صديقته الاسرائيلية ؟   “اسرائيل” ستخضع قاتل الاردنيين للتحقيق   ليست المرة الأولى التي يقتلنا بها الصهاينة ويهَربون … الجراح يستذكرون شهيدهم الشرطي إبراهيم الجراح   هارتس: الملك عبدالله تجاهل اتصالات نتنياهو   السفير الاردني السابق لدى اسرائيل :أليس هناك حد أدنى لاحترام المواطن الاردني و لهيبة الدولة ؟   هل يقاضي الجواودة مدير الامن العام؟   بالصورة..ضبط سيارات مخالفة بزمن قياسي واداء غير مسبوق لادارة السير   معلقة إسرائيلية تنسف منطق الزعبي عن "حادثة السفارة"   مقتل شاب عشريني طعنا في منظقة زمال غرب اربد   نقابة المحامين: السماح لاي شخص ارتكب جرما بحق اردنيين بمغادرة المملكة امر مخالف للقانون   القاتل الاسرائيلي سيستدعى للتحقيق وفق اتفاقية فيينا   سماء المملكة على موعد مع خسوف جزئي للقمر   وزارة الداخلية السعودية تنفذ حكم القتل بحق أردني وتصدر بيان   بالفيديو ..امام مدير السير..شاهد هذا الفيديو وانصف كرامة المواطن   يالصور - القاتل الإسرائيلي ينشر صور له و دون اخفاء وجهه مستفزاً بها الأردنيين   بالتفاصيل وفاة طفل غرقاً داخل دلو ماء بمخيم الأزرق

ناشطون يشنون هجوماً عنيفاً على النائب "الزعبي" عقب تصريحاته "بدنا نشلح المواطن "

آخر تحديث : 2017-01-11
{clean_title}

شن ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي هجمة شرسة على النائب فواز الزعبي ، بسبب تصريحه الذي استفز الشارع الاردني بقوله بدنا نجيبهن لو بنشلح المواطن '.

وكان ذلك التصريح خلال اجتماع بين وزير المالية عمر ملحس وأعضاء اللجنة المالية في مجلس النواب ، حيث دار نقاش حاد بين الوزير ملحس واعضاء اللجنة حول كيفية تحصيل حوالي نصف مليار دينار من المواطنين من اجل سد عجز الموازنة العامة للدولة لعام 2017 .

وبين ناشطون ان المواطن الاردني لم يبقى لديه اي شي لتشليحه كما وصفهم الزعبي بذلك ، وان المواطن قد تعب جراء قرارات رفع الاسعار ، وقيام الحكومة بتنفيذ قرارات لسد العجز في الموازنة من جيب المواطن فقط ، رغم ان هنالك مداخل اخرى يمكن اللجوء عليها والتخفيف عن المواطن الاردني ليتمكن من العيش حياة كريمة .

واطلق الناشطون هاشتاغ #حكومة_التشليح وبينوا بتعلقيات تعبر عن بؤسهم وخذلانهم من النواب الذي يجب ان يكون دورهم يصب في صالح المواطن وعدم اتخاذ اي قرار يضر فيه بدلا من التشجيع على 'تشليحه '.

وبينوا ان القادم اعظم من حكومة التشليح وبدلا من قيام الزعبي بقول هذا التصريح يقوم بدوره كنائب ويبحث عن بدائل اخرى لسد العجز والتي منها كم بين الناشطون التقليل من مصاريف السفر والميزانيات التي تخصص للنواب وجلب مشاريع اسثمار للبلد وغيرها الكثير من البدائل بدل جيب المواطن .


وطالبوا النواب بان يرحمو هذا الشعب من هذه السياسات التنفيرية التي بالاخير ستدفع الشعب للخروج الى الشارع ووقف مواقف النواب التي تقف اى جانب الحكومة .

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق