آخر الأخبار
  تعرض مواطنة سعودية لطلق ناري طائش في عجلون   الصفدي وبن زايد يؤكدان ضرورة فتح المسجد الأقصى كليا   تراجع إنفاق المغتربين والسياح الخليجيين يخفض معدل النشاط التجاري   الأردن ثاني أفقر دولة في حصة الفرد المائية   خـبر حكومي يصدم جميع الاردنييـن .!   تحذير من التعرض المباشر لأشعة الشمس الجمعة   مسيرة الحسيني .. يا أمتنا العربية بكفي فرقه وذليه   وفاة الشابان يزن الحميمات و محمد الرواحنة بحادث سير في مادبا   طعن شاب ثلاثيني خلال مشاجرة في بلدة وقاص بالأغوار الشمالية   تماسيح معروضة للبيع على السوق المفتوح بالأردن   تحذيرات من مانجا "إسرائيلية" في الاسواق الأردنية   إنهيار جدار استنادي لبناية في شارع الجامعة وهذا ما حدث   الأردن يحذر من استمرار التوتر بالقدس   التدخين يتسبب بإنهاء حياة 29 اردنياً كل اسبوع   اجواء حارة تؤثر على المملكة اليوم و غداً   مركز رصد الزلازل: الاردن لم يتأثر بالزلزال الذي ضرب تركيا   الفقيه والحواتمة يتفقدان الاستعدادات الأمنية لمهرجان جرش   في ختام البرنامج التدريبي لدورة الإعلام الأمني في الدرك المومني: الاعلام الوطني احد اهم العوامل الفاعلة في منظومة الأمن الشامل   بيان هام من السفارة الأمريكية في عمان   الدقامسة يوضح اسباب انفصاله عن زوجته وإقدامه على الزواج من فتاة أخرى

نابلس: استشهد برصاص الاحتلال أمام والدته

آخر تحديث : 2017-01-10
{clean_title}

استشهد شاب فلسطيني من مخيم الفارعة شمال نابلس، جراء إصابته بـ6 رصاصات أطلقها عليه جنود الاحتلال بعد اقتحام منزله اليوم الثلاثاء.

 

وقال خالد منصور عضو المكتب السياسي لحزب الشعب الفلسطيني، إن قوات الاحتلال أعدمت الشاب محمد الصالحي (32 عاما) بعد إطلاق ضابط مخابرات إسرائيلي النار على رأسه بصورة مباشرة بعد اقتحام منزله في المخيم، مما أدى إلى استشهاده على الفور، حيث تم نقله إلى المستشفى التركي في مدينة طوباس.
وأضاف منصور أن الشاب محمد الصالحي وأمه تفاجآ بجنود الاحتلال يقتحمون منزلهما، حيث صرخ محمد بوجه جنود الاحتلال وحاول الدفاع عن منزله ومنعهم من الدخول إليه ظنا منه أنهم لصوص وعندها أطلق عليه الجنود وابلا من الرصاص من نقطة الصفر، اخترقت 6 رصاصات منها جسده أمام أعين أمه المريضة والكبيرة في السن حيث تركوه ينزف إلى أن فارق الحياة.

 

والشهيد محمد الصالحي هو أسير محرر أمضى 3 سنوات في سجون الاحتلال وهو الولد الوحيد لأبويه ولديه أخت واحدة وهو عازب، وكان والده قد توفي قبل بضعة شهور وهو من عائلة مستورة الحال، وقد أعلن عن تشيع جثمانه بعد صلاة الظهر اليوم في المخيم.

 

وقالت مصادر محلية فلسطينية إن قوات الاحتلال اعتقلت 3 شبان آخرين هم محمود صالح جبارين ومحمود نظمي أبو حسن وقيس نشأت أبو حسن وهم جميعا في العشرينيات من العمر.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق