آخر الأخبار
  ناعور .. هذا ما فعلته افعى بأمرأة مصرية ثلاثينية! تفاصيل ..   عاجل: القبض على شخصين مطلوبين بقضايا شيكات هربا من محكمة الرمثا اليوم والبحث عن الثالث   هروب ثلاثة موقوفين من نافذة نظارة محكمة بداية الرمثا..والامن يبحث عنهم   الاستئناف الشرطية تنقض قرارا ببراءة متهمين في قضية سلطان الخطاطبة   ادانة احد افراد الامن العام بقضية مقتل الشاب "عبدالله الزعبي" في مركز امن اربد الشمالي .. تفاصيل   سحاب ...عدة اشخاص يطعنون عشرينيا عدة طعنات انتقاما منه ...تفاصيل   فريحات : القضاء على الارهاب يتطلب جهدا دوليا على جميع المستويات   الضمان الاجتماعي تُنظّم برنامجاً تدريبياً لمدرّبي مُؤسَّسة التَّدريب المهني في إقليم الوسط   ادانة رجل امن في قضية وفاة عشريني داخل مركز امني   ذوي طالب يعتدون على معلمين بدعوى تعرض ابنهم للضرب   تخفيض حكم متهمة بالترويج لداعش الى سنة ونصف   بالفيديو ...مجهولون يعتدون على مواطن ومركبته في وسط الشارع في البيادر   تاجيل قطاف الزيتون لتأخر الامطار   سبعيني يحاول اعتصاب طفلة في مخيم الازرق...وهذا جزاءه   معدل البطالة 18 بالمائة في المملكة   اعادة التيار الكهربائي لجميع مناطق الشونة الجنوبية   حادث عنيف يسفر عن اصابات وخسائر مادية شرق عمان   اعتصام 45 طالبا مطالبين بمدرس فيزياء من مدرسة ياجوز الثانوية   البادية والدرك ينفذان حملة مداهمة وتقبضان على مطلوبين في البادية الشمالية   شاهد رسالة طفلة أردنية لأمها المتوفية ستجعلك تبكي
عـاجـل :

ميسي يصنع المعجزة ويضع "التانغو" في مونديال روسيا

آخر تحديث : 2017-10-11
{clean_title}

ليلة أخرى من ليال التألق للنجم ليونيل ميسي كانت كفيلة بوضع منتخب التانغو في صفوف الفرق المسافرة إلى روسيا للمشاركة في مونديال 2018 الصيف المقبل، بعد الفوز خارج الديار على الإكوادور.

المباراة التي انتهت بتقدم الأرجنتين 3-1 شهدت تسجيل الهاتريك الأغلى للبرغوث ميسي في مسيرته مع منتخب بلاده في التصفيات التي كانت غير موفقة للتانغو بشكل عام حيث كان حتى الجولة الأخيرة خارج دائرة الفرق الـ5 الأولى المتأهلة عن قارة أمريكا الجنوبية.

وبدأت المباراة بشكل كارثي للضيوف حيث تعرضت شباكهم لهدف مباغت وفي الدقيقة الأولى بقدم روماريو إيبارا وهو ما كان سيجعل المنتخب الأرجنتيني يفقد التوازن والتأهل معا وهو حامل اللقب عامي 1978 و 1986.

ميسي الذي يؤخذ عليه أنه يقدم أداء مغايرا وسلبيا مع المنتخب مقارنة بمسيرته مع ناديه برشلونة، غيّر هذه الانطباع تماما بعد أخذه المبادرة وقيادته لزملائه الضائعين بمفرده في المباراة مسجلا 3 أهداف وبمجهود فردي في الدقائق 11 و 18 و 62.

وارتقت الأرجنتين إلى المركز الثالث في التصفيات خلف البرازيل والأوروغواي برصيد 28 نقطة.

وفي النتائج اللافتة الأخرى من تصفيات أمريكا الجنوبية أقصت البرازيل فريقا عريقا عن المونديال وهو المنتخب التشيلي حامل لقب بطل القارة بفوزها عليه بثلاثية نظيفة.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق