آخر الأخبار
  شخص يروع نزلاء فندق الشيراتون وأهالي المنطقة .. والأمن يتدخل بسرعة قصوى ! تفاصيل ..   إستنفار أمني حول نادي ليلي في الدوار السابع !   العثور على جثة ستيني في بناء قيد الانشاء في طبربور..تفاصيل   اصابة 6 اشخاص في مشاجرة في جبل الزهور   حقيقة مداهمة الامن لخلية من ستة اشخاص مسلحين باسلحة اتوماتيكية في ام السوس..مفاجاة   عاجل ...اصابة تسعة عسكريين اثر حادث تصادم في المفرق   الحكومة ترد على هدى الشيشاني !   المصري :سيتم تعبئة الكوتا يوم غد الاحد   بعد فوزه .. رئيس بلدية الكرك يزيل المخلفات بنفسه -صور   الف مبروك … وبعد ساعات الله يرحمه! صورة ..   م . هدى الشيشاني تجتاح فيسبوك … من هي ولماذا تم انهاء خدماتها ؟ / صور   بيان هام بخصوص عيد الاضحى المبارك وتحديد موعده   مشاجرة جماعية تسفر عن اصابتين احدهما بعيار ناري في وسط عمان   عمان: جلست زوجته بالمقعد الخلفي.. فاتهمته الشرطة بنقل الركاب..تفاصيل   خبر سار لجميع المواطنين بمناسبة عيد الاضحى   عاجل انقاذ سجين بلحظاته الأخيرة محاولاً الإنتحار في مستشفى المفرق   الحكومة الأردنية: هذا شرطنا لعودة العلاقات مع إسرائيل!   10 أسباب تجعل من عمّان مكانا رائعا للعيش   عاجل..اصابة مواطن بعيار ناري اثر اطلاق نار تجاه محل تجاري في طلوع المصدار   عاجل تنقلات بين كبار ضباط الامن العام أسماء
عـاجـل :

مواطنين الملقي. .مالك حداد هو الأنسب للنقل

آخر تحديث : 2017-06-17
{clean_title}
جراءة نيوز - بقلم المحامي الإعلامي سامر برهم

طالب مواطنون من مختلف الفئات العمرية وعلى الأخص مرتادي مواقع التواصل الاجتماعي بإعادة تعيين المهندس مالك حداد وزيرا للنقل لما عرف عنه من نزاهة وكفاءة في إدارة قطاع النقل العام في المملكة ممثلة بنجاحه في إدارة شركة جت للنقل السياحي وعبوره الأنواء وتحقيقه لأرباح كبيرة للشركة.

 وقالوا إن المهندس مالك حداد والذي استلم وزارة النقل ليوم واحد ثم استقال بسبب قضية يعود عمرها لأكثر من أربعين سنة وأقل ما يقال عنها أنها قضية شخصية جدا لا تؤثر لا على الاردن ولا على مستقبله التنموي .

 حداد عندما دخل حكومة الملقي وبما عرف عنه من كفاءة وخبرة طويلة كان يملك خطة طموحة معنية بالنهوض بقطاع النقل العام وهي خطة طموحة تستند على أسس متينة معنية ببناء قطاع النقل العام في المملكة على نهج علمي مدروس يحسب حساب الحاجة لهذا القطاع للسنوات العشر المقبلات وخصوصا أن قطاع النقل العام قد تردى بشكل كبير خلال السنوات الماضية وهو ما تطرق إليه جلالة الملك عبدالله الثاني وطالب بتحسين الخدمات في هذا القطاع الحيوي للملكة.

 نعود ونؤكد أن مالك حداد هو الرجل الأنسب لقيادة وزارة النقل في هذه المرحلة لما يملكه من خبرات متراكمة في هذا المجال والتي ظهرت من خلال إدارته لشركة جت وجذبه للاستثمار الأجنبي في هذا المجال وهو ما يؤكد رغبته في العمل وخدمة وطنه ومليكه.

 وكما عرف عنه أنه كان مرجعا لجميع شركات النقل العام على مختلف أنواعها في المملكة وعمل على حل العديد من المشاكل التي واجهت تلك الشركات. 

 وأخيرا نقول حداد هو الوحيد الذي يملك خطة شمولية للنهوض بوزارة النقل العام وهو الرجل الأنسب لقيادة وزارة النقل في هذه المرحلة الصعبة التي تمر بها البلاد
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق