آخر الأخبار
  ناعور ... بنشر شاحنة يؤدي الى وفاة السائق بطريقه لا تصدق! صور مروعة   المفرق: إصابة 27 طفلا بإلتهاب الكبد الوبائي في منطقة الأكيدر   سيارة امريكية لكل اردني..!   اعلان نتائج المناقلات بين الجامعات والتخصصات .. رابط   وفاة اربعيني متأثرا بإصابته بطعنه بالرأس في مشاجرة جماعية في مأدبا   بالفيديو.. هند الفايز ترد على «المعاني»: ليس لدي مانع برصاصة بين عيوني   السفارة الامريكية ترفض التعليق على دعوات توطين اللاجئين.. والاردن يأمل بعودتهم الى بلادهم   مكافحة المخدرات الأردنية تحذر الأردنيين من هذا الأمر !   مخمور يقتحم سوبر ماركت في منطقة عبدون وهذا ما حدث   الكشف عن اسم وصورة المتوفي خلال مباراة الوحدات والفيصلي أمس الجمعة   عاجل وبالتفاصيل توقيف ابنة نائب لسرقتها مصاغ ذهبي بقيمة (8) الاف دينار من منزل صديقتها   اكتشاف 1650 حالة عبث بالتيار الكهرئي   وفاة العميد الأردني المتقاعد حسين العموش والكشف عن وصيته   عاجل مصدر أمني يكشف مصدر صوت الإنفجار في منطقة الجاردنز   بالفيديو - اردني بخدع لانا القسوس والتلفزيون الأردني ليوصل رسالة لخطيبته   مصدر مسؤول يصرح حول عودة اللاجئين السوريين الى بلادهم   عاجل من الرويشد و اصابة 8 عسكريين ...تفاصيل   عاجل الأمن يوضح ملابسات مداهمة واقتحام مقرات الاخوان المسلمين في اربد   يحدث في الاردن بعد عشر سنوات .. اسدال الستار على قضية هتك عرض قاصر   بالتفاصيل عدم استقرار جوي
عـاجـل :

مها المصري تكشف ما فعله تيم حسن مع أولاده قبل زواجه!!

آخر تحديث : 2017-05-15
{clean_title}

سادت العديد من التساؤلات حول موقف أولاد الفنان تيم حسن من زوجته السابقة ديمة بياعة من هذا الارتباط، وذلك بعدان أثار خبر زواجه على الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني جدلاً كبيراً عبر المواقع الإلكترونية ومواقع التواصل الاجتماعي.

وهذا ما أوضحته والدة الأخيرة الفنانة مها المصري، فقد أشارت في لقاء أجراه معها موقع قناة "الجديد" اللبنانية إلى أن تيم أبلغ أولاده في وقت سابق أنه سيتزوج، وأضافت: "بصراحة أنا شخصياً لم أسأل عن الموضوع، فحديثنا كان يقتصر على الأولاد ودراستهم وكل ما يتعلق بهم، وأنا فوجئت بالخبر مثل أي شخص آخر وهنأته من خلال "انستجرام".

وتابعت: "أتمنى له السعادة وأرجو من الله أن يكون قراره خيراً له، ففي النهاية تيم رجل أعزب ولا بد من أن يرتبط يوماً ما، وقد أرسلت له مباركة من ولديه ورد وفهد عبر "واتس أب" وبدورها ديمة هنأته أيضاً".

وختمت: "أنا شخصياً أحب تيم، بيننا عشرة عمر وهو بمثابة ابن لي وأتمنى له السعادة في حياته".

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق