آخر الأخبار
  ناعور ... بنشر شاحنة يؤدي الى وفاة السائق بطريقه لا تصدق! صور مروعة   المفرق: إصابة 27 طفلا بإلتهاب الكبد الوبائي في منطقة الأكيدر   سيارة امريكية لكل اردني..!   اعلان نتائج المناقلات بين الجامعات والتخصصات .. رابط   وفاة اربعيني متأثرا بإصابته بطعنه بالرأس في مشاجرة جماعية في مأدبا   بالفيديو.. هند الفايز ترد على «المعاني»: ليس لدي مانع برصاصة بين عيوني   السفارة الامريكية ترفض التعليق على دعوات توطين اللاجئين.. والاردن يأمل بعودتهم الى بلادهم   مكافحة المخدرات الأردنية تحذر الأردنيين من هذا الأمر !   مخمور يقتحم سوبر ماركت في منطقة عبدون وهذا ما حدث   الكشف عن اسم وصورة المتوفي خلال مباراة الوحدات والفيصلي أمس الجمعة   عاجل وبالتفاصيل توقيف ابنة نائب لسرقتها مصاغ ذهبي بقيمة (8) الاف دينار من منزل صديقتها   اكتشاف 1650 حالة عبث بالتيار الكهرئي   وفاة العميد الأردني المتقاعد حسين العموش والكشف عن وصيته   عاجل مصدر أمني يكشف مصدر صوت الإنفجار في منطقة الجاردنز   بالفيديو - اردني بخدع لانا القسوس والتلفزيون الأردني ليوصل رسالة لخطيبته   مصدر مسؤول يصرح حول عودة اللاجئين السوريين الى بلادهم   عاجل من الرويشد و اصابة 8 عسكريين ...تفاصيل   عاجل الأمن يوضح ملابسات مداهمة واقتحام مقرات الاخوان المسلمين في اربد   يحدث في الاردن بعد عشر سنوات .. اسدال الستار على قضية هتك عرض قاصر   بالتفاصيل عدم استقرار جوي
عـاجـل :

بالصور مناشدة لاهل الخير...فقر ومرض وديون وقرار بالاخلاء من السكن

آخر تحديث : 2017-03-25
{clean_title}
جراءة نيوز - خاص - تتعدد حالات الشكوى ولا يلجأ الانسان عادة لغيره الا بعد ان تسد كل الطرق في وجهه وهو ما حدث مع احد المواطنين الاردنيين والذي لم يلجأ لنا الا  بعد ان سدت كل الطرق في وجهه .
هو مواطن اردني بعمل في بلدية اربد براتب 200 دينار يدفع منهم 100 دينار كديون بسبب مرض الكلى الذي يعاني منه هو واينتين من بناته فيما تعاني بنتين اخرين من مرض جلدي ساهم في تفاقم حالته ووقف عاجزا امام المرض وضيق اليد.
كان يسكن في غرفة حتى استدل عليه بعض اهل الخير وقاموا باستئجار منزل اكبر له ب 160 دينار ودفعوا عنه ستة اشهر ثم توقفوا عن الدفع  له مما اعجزه عن دفع الايجار.
وليقع في دوامة المحاكم حيث رفع صاحب المنزل المستاجر قضية عليه تم الحكم عليه بالاخلاء من المنزل الذي يستره هو وبناته الخمس.
لا معيل له ولا مساعد سوى الله ثم اهل الخير .
من يرغب بمساعدته يمكنه الاتصال عليه على رفمه والتاكد من الحالة بنفسه والله في عون العبد ما دام العبد في عون اخيه.
التلفون 0785171437  
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق