آخر الأخبار
  تعرض مواطنة سعودية لطلق ناري طائش في عجلون   الصفدي وبن زايد يؤكدان ضرورة فتح المسجد الأقصى كليا   تراجع إنفاق المغتربين والسياح الخليجيين يخفض معدل النشاط التجاري   الأردن ثاني أفقر دولة في حصة الفرد المائية   خـبر حكومي يصدم جميع الاردنييـن .!   تحذير من التعرض المباشر لأشعة الشمس الجمعة   مسيرة الحسيني .. يا أمتنا العربية بكفي فرقه وذليه   وفاة الشابان يزن الحميمات و محمد الرواحنة بحادث سير في مادبا   طعن شاب ثلاثيني خلال مشاجرة في بلدة وقاص بالأغوار الشمالية   تماسيح معروضة للبيع على السوق المفتوح بالأردن   تحذيرات من مانجا "إسرائيلية" في الاسواق الأردنية   إنهيار جدار استنادي لبناية في شارع الجامعة وهذا ما حدث   الأردن يحذر من استمرار التوتر بالقدس   التدخين يتسبب بإنهاء حياة 29 اردنياً كل اسبوع   اجواء حارة تؤثر على المملكة اليوم و غداً   مركز رصد الزلازل: الاردن لم يتأثر بالزلزال الذي ضرب تركيا   الفقيه والحواتمة يتفقدان الاستعدادات الأمنية لمهرجان جرش   في ختام البرنامج التدريبي لدورة الإعلام الأمني في الدرك المومني: الاعلام الوطني احد اهم العوامل الفاعلة في منظومة الأمن الشامل   بيان هام من السفارة الأمريكية في عمان   الدقامسة يوضح اسباب انفصاله عن زوجته وإقدامه على الزواج من فتاة أخرى

بالصور مناشدة لاهل الخير...فقر ومرض وديون وقرار بالاخلاء من السكن

آخر تحديث : 2017-03-25
{clean_title}
جراءة نيوز - خاص - تتعدد حالات الشكوى ولا يلجأ الانسان عادة لغيره الا بعد ان تسد كل الطرق في وجهه وهو ما حدث مع احد المواطنين الاردنيين والذي لم يلجأ لنا الا  بعد ان سدت كل الطرق في وجهه .
هو مواطن اردني بعمل في بلدية اربد براتب 200 دينار يدفع منهم 100 دينار كديون بسبب مرض الكلى الذي يعاني منه هو واينتين من بناته فيما تعاني بنتين اخرين من مرض جلدي ساهم في تفاقم حالته ووقف عاجزا امام المرض وضيق اليد.
كان يسكن في غرفة حتى استدل عليه بعض اهل الخير وقاموا باستئجار منزل اكبر له ب 160 دينار ودفعوا عنه ستة اشهر ثم توقفوا عن الدفع  له مما اعجزه عن دفع الايجار.
وليقع في دوامة المحاكم حيث رفع صاحب المنزل المستاجر قضية عليه تم الحكم عليه بالاخلاء من المنزل الذي يستره هو وبناته الخمس.
لا معيل له ولا مساعد سوى الله ثم اهل الخير .
من يرغب بمساعدته يمكنه الاتصال عليه على رفمه والتاكد من الحالة بنفسه والله في عون العبد ما دام العبد في عون اخيه.
التلفون 0785171437  
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق