آخر الأخبار
  الملك يدين الهجوم الإرهابي ضد الأقباط ويعزي بالضحايا   القبض على يمنيين اثنيين فرا من سجن امريكي و عُثر عليهما برفقة اردني في كندا   عجل ينطح جزار عشريني في كفرنجه قبل ذبحه   الأمن يحذر المواطنين من السرقات وقت العبادات والزيارات في رمضان   وفاة مزارع وإصابة آخر بتدهور تركتور زراعي في اربد   الطراونة: لم تسجل حالات اعتداء على تجار او متعاطين من قبل رجال المكافحة   الامن العام يطلق طائرات بدون طيار في رمضان   تعميم هام من وزارة التربية لجميع المدارس الابتدائية ومديريات التربية   قرار بخصوص منتهكي حرمة صيام رمضان في الأماكن العامة   بسطة تتسبب بمشاجرة مسلحة في اربد   مفتي المملكة : موعد اعلان رؤية هلال رمضان الجمعة   نصائح مرورية خلال شهر رمضان   أين اختفى هلال رمضان؟   إنخفاض على درجات الحرارة واجواء ربيعية لطيفة عموماً   اربد: اصابة 3 اشخاص باطلاق نار اثناء حفل تخرج   ما هي السيارة التي اقلت الملك إلى حفل الاستقلال؟   تكريم ملكي لمؤسسات وشباب متميزين ورياديين   وصول الملك والملكة الى الديوان الملكي الهاشمي لحضور الاحتفال الرسمي للمملكة بعيد الاستقلال   بالإسم .. وفاة الشابة سحر بسام خلال التحضير لرمضان في اربد   طلاق سيدة بسبب شاشة تلفاز في عمان

بالصور مناشدة لاهل الخير...فقر ومرض وديون وقرار بالاخلاء من السكن

آخر تحديث : 2017-03-25
{clean_title}
جراءة نيوز - خاص - تتعدد حالات الشكوى ولا يلجأ الانسان عادة لغيره الا بعد ان تسد كل الطرق في وجهه وهو ما حدث مع احد المواطنين الاردنيين والذي لم يلجأ لنا الا  بعد ان سدت كل الطرق في وجهه .
هو مواطن اردني بعمل في بلدية اربد براتب 200 دينار يدفع منهم 100 دينار كديون بسبب مرض الكلى الذي يعاني منه هو واينتين من بناته فيما تعاني بنتين اخرين من مرض جلدي ساهم في تفاقم حالته ووقف عاجزا امام المرض وضيق اليد.
كان يسكن في غرفة حتى استدل عليه بعض اهل الخير وقاموا باستئجار منزل اكبر له ب 160 دينار ودفعوا عنه ستة اشهر ثم توقفوا عن الدفع  له مما اعجزه عن دفع الايجار.
وليقع في دوامة المحاكم حيث رفع صاحب المنزل المستاجر قضية عليه تم الحكم عليه بالاخلاء من المنزل الذي يستره هو وبناته الخمس.
لا معيل له ولا مساعد سوى الله ثم اهل الخير .
من يرغب بمساعدته يمكنه الاتصال عليه على رفمه والتاكد من الحالة بنفسه والله في عون العبد ما دام العبد في عون اخيه.
التلفون 0785171437  
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق