آخر الأخبار
  اتفاق أردني مصر لتعمير العراق وسوريا   انخفاض ملموس على درجات الحرارة الجمعة والسبت   عمان : الأمن يثني ثلاثيني عن الانتحار باطلاق النار على نفسه امام منزل اهل زوجته   المحاكم ترد 10 طعون بطلبات ترشيح لـ‘‘البلديات واللامركزية‘‘   شاهد بالفيديو....النائب القضاة حادثة السفارة الإسرائيلية اخبرنا بها الرسول (ص) و دلالتها واضحة   سبع سيارات في حادث سير على شارع الاستقلال   مصري يشنق نفسه في صالة في شارع الحرية   هذا ما وعد به جلالة الملك والد الشهيد محمد الجواودة !   عائلة الحمارنة يشيعون جثمان ابنهم الدكتور بشار والذي قضى في حادثة السفارة   شاهد بالصور الملك في بيت عزاء الشهيد الجواودة   بالتفاصيل..تعليق الملك عبدالله الثاني على حادثة السفارة الإسرائيلية   الملك: سنكرس جهود الدولة وأدواتها لتحصيل حق أبنائنا وتحقيق العدالة   اعلان عطلة رسمية ..تفاصيل   ماذا قال نائب كويتي عن الاردن بعد احداث السفارة الاسرائيلية ؟   الفايز للأردنيين : قد ننحني لكننا لن ننكسر ولا نقبل المهادنة   الأردن: لا عودة لطاقم السفارة الإسرائيلية قبل هذا الأمر !   جلالة الملك يترأس اجتماعا لمجلس السياسات الوطني   حادث سير غريب في منطقة تلاع العلي في عمان   والد الشهيد الجواودة : الملقي لم يقدم العزاء بإبني .. و وزير الداخلية وقف ضدنا !!   الأردن .. عرس يتحول الى عزاء - صور

ملك هولندا يكشف وظيفته السرية

آخر تحديث : 2017-05-18
{clean_title}
كشف ملك هولندا عن وظيفة سرية ظل يمارسها حتى بعد اعتلائه العرش، قائلا إن حتى أفراد عائلته لم يكونوا على علم بها.
ووفق ما أوردت "سكاي نيوز" ، فإن الملك فيليم الكسندر كان يعمل كمساعد طيار في شركة خطوط "كي أل أم" الهولندية لمدة 21 عاما، وظل كذلك حتى بعد توليه العرش.
ويقول إنه كان يشارك في رحلتين شهريا لشركة الطيران دون أن يكتشف أحد من الركاب وجود الملك على متن الرحلة، رغم أنه كان يعلمهم بصوته عن حالة الطقس والموعد المتوقع لهبوط الطائرة.
ويعرف عن الملك قيادته طائرة "فوكو" متوسطة الحجم التي يستخدمها الأثرياء والمشاهير، كما يحمل رخصة تخوله قيادة طائرات حربية، ويتلقى حاليا تدريبات لقيادة طائرات عملاقة مثل بوينغ 737.
واعتلى الكسندر العرش في هولندا عام 2013، بعد تنازل والدته الملكة بياتريكس عن العرش، ويبلغ من العمر (50 عاما).
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق