آخر الأخبار
  شخص يروع نزلاء فندق الشيراتون وأهالي المنطقة .. والأمن يتدخل بسرعة قصوى ! تفاصيل ..   إستنفار أمني حول نادي ليلي في الدوار السابع !   العثور على جثة ستيني في بناء قيد الانشاء في طبربور..تفاصيل   اصابة 6 اشخاص في مشاجرة في جبل الزهور   حقيقة مداهمة الامن لخلية من ستة اشخاص مسلحين باسلحة اتوماتيكية في ام السوس..مفاجاة   عاجل ...اصابة تسعة عسكريين اثر حادث تصادم في المفرق   الحكومة ترد على هدى الشيشاني !   المصري :سيتم تعبئة الكوتا يوم غد الاحد   بعد فوزه .. رئيس بلدية الكرك يزيل المخلفات بنفسه -صور   الف مبروك … وبعد ساعات الله يرحمه! صورة ..   م . هدى الشيشاني تجتاح فيسبوك … من هي ولماذا تم انهاء خدماتها ؟ / صور   بيان هام بخصوص عيد الاضحى المبارك وتحديد موعده   مشاجرة جماعية تسفر عن اصابتين احدهما بعيار ناري في وسط عمان   عمان: جلست زوجته بالمقعد الخلفي.. فاتهمته الشرطة بنقل الركاب..تفاصيل   خبر سار لجميع المواطنين بمناسبة عيد الاضحى   عاجل انقاذ سجين بلحظاته الأخيرة محاولاً الإنتحار في مستشفى المفرق   الحكومة الأردنية: هذا شرطنا لعودة العلاقات مع إسرائيل!   10 أسباب تجعل من عمّان مكانا رائعا للعيش   عاجل..اصابة مواطن بعيار ناري اثر اطلاق نار تجاه محل تجاري في طلوع المصدار   عاجل تنقلات بين كبار ضباط الامن العام أسماء
عـاجـل :

مربية تضع طفلاً في الثلاجة من أجل التسلية... وما فعلته بعد ذلك سيشعركم بالغضب!

آخر تحديث : 2017-08-12
{clean_title}

ألقت الشرطة في ماساشوتيس الأمريكية القبض على مربية وصديقتها بعد إقدامهما على وضع طفل في الثلاجة، وقامت المراهقتان اللتان لم يُذكر اسماهما بنشر فيديو لفعلتهما عبر "سناب شات".

وسمع فيه صوت ضحكاتهما فيما كان الطفل يبكي داخل الثلاجة، وتبين خلال التحقيق معهما أن إحداهما قريبة عائلة الطفل.

وقد شعرت والدته بصدمة كبيرة بعد اكتشافها ما حدث وقالت: "قد يكون المراهقون حمقى، لا شكّ في أنهما أرادتا التسلية وأنهما لم تقدرا الخطر الذي قد ينتج عن فعلتهما".

وأضافت بحسب موقع "سي إن إن" أنها لن تدع طفلها مع قريبتها وصديقتها أبداً بعد اليوم، كما أشار الموقع إلى أن الطفل لم يصب بأي أذى وأنه تم إخراجه من الثلاجة سليماً من دون أن يعاني من أي مشكلات صحية.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق