آخر الأخبار
  ناعور .. هذا ما فعلته افعى بأمرأة مصرية ثلاثينية! تفاصيل ..   عاجل: القبض على شخصين مطلوبين بقضايا شيكات هربا من محكمة الرمثا اليوم والبحث عن الثالث   هروب ثلاثة موقوفين من نافذة نظارة محكمة بداية الرمثا..والامن يبحث عنهم   الاستئناف الشرطية تنقض قرارا ببراءة متهمين في قضية سلطان الخطاطبة   ادانة احد افراد الامن العام بقضية مقتل الشاب "عبدالله الزعبي" في مركز امن اربد الشمالي .. تفاصيل   سحاب ...عدة اشخاص يطعنون عشرينيا عدة طعنات انتقاما منه ...تفاصيل   فريحات : القضاء على الارهاب يتطلب جهدا دوليا على جميع المستويات   الضمان الاجتماعي تُنظّم برنامجاً تدريبياً لمدرّبي مُؤسَّسة التَّدريب المهني في إقليم الوسط   ادانة رجل امن في قضية وفاة عشريني داخل مركز امني   ذوي طالب يعتدون على معلمين بدعوى تعرض ابنهم للضرب   تخفيض حكم متهمة بالترويج لداعش الى سنة ونصف   بالفيديو ...مجهولون يعتدون على مواطن ومركبته في وسط الشارع في البيادر   تاجيل قطاف الزيتون لتأخر الامطار   سبعيني يحاول اعتصاب طفلة في مخيم الازرق...وهذا جزاءه   معدل البطالة 18 بالمائة في المملكة   اعادة التيار الكهربائي لجميع مناطق الشونة الجنوبية   حادث عنيف يسفر عن اصابات وخسائر مادية شرق عمان   اعتصام 45 طالبا مطالبين بمدرس فيزياء من مدرسة ياجوز الثانوية   البادية والدرك ينفذان حملة مداهمة وتقبضان على مطلوبين في البادية الشمالية   شاهد رسالة طفلة أردنية لأمها المتوفية ستجعلك تبكي
عـاجـل :

مدير الأمن العام يرعى حفل تخريج كوكبة من مستجدي الأمن العام

آخر تحديث : 2017-10-12
{clean_title}

رعى مدير الأمن العام اللواء الركن أحمد سرحان الفقيه في مدينة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين التدريبية اليوم حفل تخريج كوكبة من مستجدي الأمن العام.

وتضمن الاحتفال عروضاً مهارية وعسكرية للرماية الدقيقة على الاسحلة وحركات الدفاع عن النفس بالإضافة للتشكيلات العسكرية في المسير البطيء والعادي، عكست المستوى التدريبي المتطور والمتقدم الذي خضع له الخريجون، كما أدى الخريجون القسم القانوني معاهدين الله أن يحافظوا على الوطن والمواطن وآمنهما.


وقال آمر مدينة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين التدريبية العميد عمر الحراسيس أن الخريجين نهلوا من العلوم الشرطية والعسكرية خلال فترة تدريبهم ما يمكنهم من القيام بواجباتهم المتنوعة الموكولة اليهم بكل كفاءة واقتدار ، حيث تم تأهليهم وتدريبهم اكاديمياً وعملياً على كافة المتطلبات الشرطية اللازمة لهم اثناء تأديتهم لواجباتهم لينخرطوا مع زملائهم في الوحدات الميدانية والإدارية كعناصر مؤهلة مدربة تمتلك اللياقة البدنية العالية ومتسلحة بالمعرفة الكاملة.


وفي نهاية الحفل الذي حضره مساعدو مدير الأمن العام وعدد من ضباط وضباط صف الأمن العام من مختلف الوحدات الميدانية والإدارات ، إضافة إلى جمع غفير من اهالي وذوي الخريجين ، وزّع اللواء الركن الفقيه الجوائز التقديرية على أوائل الخريجين مباركاً لهم ولذويهم هذا التخرج ، وداعياً اياهم الى تطبيق ما نهلوه من علوم أمنية ومعارف شرطية على أرض الواقع وفي مختلف المواقع التي سيشغلونها واضعين امام اعينهم تحقيق واجبهم الاول وهو الحفاظ على الامن والاستقرار وتقديم الخدمات ومساعدة المواطنين اينما كانوا.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق