آخر الأخبار
  قوة عسكرية من الجيش الامريكي و جيش العشائر لتأمين الطريق الدولي الى الاردن   اغلاق شوارع في الصويلح من صباح الثلاثاء و حتى مساء السبت.. تفاصيل   غدا أول أيام عيد الفطر في الاردن   الملك والملكة وولي العهد يهنئان بمناسبة عيدالفطر السعيد   الأوقاف تعلن أسماء وأماكن مصليات عيد الفطر   القضاء اللبناني يحظر النشر في قضية وفاة الاردنية فرح قصاب   فيديو جديد .. لحظة وصول الملك "مُسرعاً" للمشاركة بإطفاء حريق الكمالية   تحذيرات من الاجواء الحارة و اسمرار الموجة الجافة حتى يوم الاثنين .. تفاصيل   أبرز الهجمات الإرهابية التي استهدفت الحرمين الشريفين   الافتاء : لا يجوز تاخيرر زكاة الفطر عن وقتها   بالفيديو ...مدارس البيرقدار الاولى على مستوى الشرق الاوسط والثالثة عالميا   رؤية هلال العيد في وضح النهار في عمان .. شاهد   إدانة مطعمي برجر كينج وبابا جونز بالأردن   الأرصاد تحذر من التعرض المباشر لأشعة الشمس في العيد   ستيني ينهال بالضرب على زوجته بعد شرائها ملابس العيد بـ 150 دينار في عمان   اسماء المتوفين والاصابات في حادث سير لعائلة أردنية في السعودية   بالصور ...بكب اب يدهس 35 راس من الاغنام   الارصاد الجوية تنصح بعدم التعرض لاشعة الشمس مباشرة خلال عطلة العيد   الزراعة : اللحوم الحمراء والبيضاء والخضار والفواكه متوفرة طيلة العيد   الاوقاف : لا اغلاق للمساجد خلال صلاة العيد

مجهولوت يفتحون النار على محول كهرباء و"الجفر " تغرق بالظلام

آخر تحديث : 2017-01-12
{clean_title}
أقدم مجهولون على اطلاق الأعيرة النارية مساء الأربعاء على محول للكهرباء بمنطقة الجفر ما أدى الى انقطاع التيار بالمنطقة كاملا .

وقال مدير كهرباء معان المهندس محمد المزايدة في تصريح  إن ان كوادر الشركة وبعد أن قامت بتفتيش الخط الكهربائي في الجفر، تبين أن الخط تعرض لإطلاق أعيرة نارية من قبل مجهولين في منطقة وادي أبو خشارف بالقرب من الجفر.


وأضاف المزايدة أن الشركة تقوم الآن باتخاذ الإجراءات اللازمة لإصلاح الخط، مشيراً إلى أنها قامت بإبلاغ محافظ معان عن الحادثة وكذلك مدير القضاء، ومختلف الاجهزة المعنية.

وتابع: لقد تكررت هذه الحالة في الأعوام القليلة الماضية، لكن أي إجراءات لم تتخذ حتى الآن، رغم العديد من المخاطبات والشكاوى التي تقدمت بها الشركة، مؤكداً أن مثل تلك الأعمال فضلاً عن الضرر الذي يمكن أن تلحقه بمعدات الشركة واستنزاف جهودها ومواردها بإصلاح أعطال مفتعلة.، ستؤدي بالنهاية إلى إلحاق الضرر بالمواطنين.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق