آخر الأخبار
  تفاصيل جديده حول قاتل ابن عمه بصالة افراح في الزرقاء   الدوار الثالث .. هذا ما فعله الثلاثيني عارف لقتل نفسه في منزله! تفاصيل ..   المناسف وأخواتها أسلحة التدمير الشامل لصحة الأردنيين   حقيقة ما نشر عن كتاب تقاعد مالك حداد على مواقع التواصل الاجتماعي وثيقة   الدقامسة يستفسر عن وظيفة “عامل وطن”   الأردن .. شرطي اغتصب جارته المتزوجة برضاها وتهديدها عبر رسائل نصية! تفاصيل ..   الدوار الخامس .. زوجة رجل أعمال أردني تعتدي على عامل نظافة في مطعم فلقنها درساً   استنفار حكومي بإربد لإنقاذ مسن خرجت عينه من محجرها بسبب المرض   تعرف على اسعار تذاكر مباراة الوحدات والفيصلي غدا الجمعة في ستاد عمان   عاجل زهران ثلاثيني ينتحر بطريقة غريبة   فتاة تتعرض للضرب فور اصطدام مركبتها بسور منزل في عمّان   اصابة عامل في حريق مخبز في الجندويل   صندوق النقد غير راضي عن الملقي ويطالبه بعدم اعفاء الأردنيين   دهس طفل في طبربور والسائق ينقله الى المستشفى...تفاصيل   العقبة: لجنة للتحقيق بادّعاء طالب بتعرضه للضرب من معلم   ترحمي علي يا اختي.. انا رح أموت بهذه الكلمات ودع الطفل قصي الذي قتله والده بالكهرباء شقيقته.. تفاصيل جديدة   بالاسم مسؤول سوري يتغزل بالشعب الاردني..تفاصيل   وفاة خمسيني اثر اشتعال صهريج فيول في العقبة   الخميس: ارتفاع على الحرارة نهارا .. واجواء رطبة ليلا   مالك حداد يهنئ جلالة الملك وولي عهده برأس السنه الهجرية الجديدة
عـاجـل :

لماذا منع هذا الشاحن في دبي؟

آخر تحديث : 2017-05-18
{clean_title}
في عالم التكنولوجيا يطالعنا كل يوم اختراع، بعضه مما يسهل حياتنا فعلاً، إلا أنه قد يحوي بعض المخاطر.
وفي آخر "الصيحات"، شاحن يستعمل لمرة واحدة انتشر نسبياً بين المستخدمين في #دبي ، ما دفع البلدية إلى التحذير من خطورته على السلامة الخاصة والعامة.

فقد أصدر المهندس حسين لوتاه مدير عام بلدية دبي قراراً بمنع بيع شاحن الهواتف ذي الاستخدام لمرة واحدة في إمارة دبي، استناداً إلى حرص البلدية على تطبيق أعلى معايير الصحة والسلامة.

من جهته، أوضح المهندس رضا سلمان مدير إدارة الصحة والسلامة الأربعاء، أن القرار جاء بعد تأكد البلدية من عدم جدوى استخدام هذه الشواحن وتأثيراتها الخطرة على البيئة وكذلك زيادة كمية #النفايات_الإلكترونية في النفايات العامة.

وأهاب سلمان بجميع المؤسسات العاملة في الإمارة بعدم استيراد أو بيع شاحن الهواتف المتحركة ذي الاستخدام لمرة واحدة وغير القابلة لإعادة الشحن والتخلص منها بإعادتها إلى بلد المنشأ أو إعادة تصديرها خلال مدة شهر من تاريخ صدور التعميم.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق