آخر الأخبار
  محاكمة دواعش في ليبيا بعدة تهم من ضمنها قتل اردني   القبض على ثلاثيني بحقه 31 طلبا قضائيا في الرمثا   مقتل طفل في الرابعة في حادثة انهيار جدار في الرمثا   الخارجية: لم نبلغ باعتقال شاب اردني في النقب   تشغيل كاميرات جديدة بعد عيد الاضحى   إصابة (4) أشخاص في حادث تصادم في البلقاء   الوطنية للتشغيل والتدريب تعلن عن فتح باب التسجيل في برامج تدريبية   مناشدة عاجلة من مركز الحسين للسرطان   إغلاق جزئي وكلي في شوارع عمّان   الامن العام يوضح حقيقة رسالة الواتساب التي اربكت المواطنين !   بدء فترة الطعون بالانتخابات البلدية واللا مركزية   عطوة اعتراف في حادثة اطلاق النار من استاذ جامعي باتجاه زميله   موجة حرارة جديدة الخميس   تدهور سيارة بشارع الاردن أشبه بأفلام هوليود وأربع أشخاص إلى ..   احتراق مطعم المنصورة على اشارات المنهل وإحتراق 3 مواطنيين ! تفاصيل   شخص يحطم آخر بالقنوة في خشافية الدبايبه وينقل إلى ..   شخص يطلق النار من سلاح اتوماتيكي على آخر في الشميساني...تفاصيل   20 شخص يحاصرون مبنى الملكية من أقارب موظف تم ضربه...تفاصيل وصور   إغلاقات لشوارع بعمّان لمدة شهر   صور : عيد ميلاد الملكة نور الحسين يصادف الأربعاء

لماذا أرسل العريفي أطفاله لبيع التمور أمام المسجد

آخر تحديث : 2017-01-11
{clean_title}
بثّ الداعية السعودي المعروف، محمد العريفي، فيديو لأبنائه أثناء توجّههم إلى أحد مساجد العاصمة الرياض، لبيع التمور عند بابه.

وقال العريفي في مقاطع نشرها عبر حسابه في 'سناب شات'، إن لديه قناعة بضرورة تعليم الأطفال التجارة منذ الصغر.

العريفي قال إنه اشترى كميات من التمور من القصيم، وأعطاها لأبنائه 'الحاكم، أمير، سعود'، ليبيعوها أمام مسجد الراجحي الشهير في الرياض، إلا أن الأطفال لم يجدوا متسعا أمام بوابة المسجد.

وفي سياق متصل، قال العريفي إنه سيترك التدريس في جامعة الملك سعود، مع نهاية الفصل الدراسي الحالي.

وأوضح العريفي أن السبب يعود إلى عدم رغبته في الالتزام بوظيفة معيّنة.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق