آخر الأخبار
  لهذا السبب.. الأردن يسجن سعوديًّا 10 سنوات مع الغرامة ويبرئ والدته وشقيقته!   تصريح هام من السفير السعودي في الأردن حول قطر !   هذا ما فعله سائق برجل مسن في "الجاردنز" !   بالتفاصيل..."ابن ووالده" في انتخابات بلدية اربد   والد الطفل احمد ملكاوي يروي تفاصيل جديدة حول مقتل ابنه على يد الخادمة الاثيوبية   الحباشنة يتهم الملقي بالتعامل السيء مع قبيلة الحويطات   النائب العمامرة … حل يلوح في الأفق لقضية الجندي أبو تايه   هذا ما حدث داخل احد النوادي الليلية في عمان   رصاصة كلاشنكوف تثير جدلاً في مستشفى البشير   تشييع جثمان الطفل الملكاوي ووالده يطالب   تعميم هام من وزارة العمل..تفاصيل   بالفيديو ... والد الطفل الذي قتل نحراً على يد الخادمة الاثيوبية يتحدث !!!   اطباء عاطلون عن العمل يعتصمون امام رئاسة الوزراء   دهس سبعيني في شارع وصفي التل   إختتام أعمال المؤتمر الدولي لكليات الشريعة في الأردن   الروابدة تؤكد على دور ضباط ارتباط المنشآت مع الضمان في الحفاظ على حقوق العاملين   عقل: توقع بتثبيت اسعار المحروقات للشهر المقبل   بناء على طلب الاردن..اجتماع طارئ لوزراء الخارجية العرب لمناقشة تداعيات الاحداث في القدس   النائب الحويطات يهاجم الحكومة ويناشد الملك التدخل في قضية معارك ابو تايه   النائب يحيى السعود اشكر الحكومة على جلب الفنانات..تفاصيل

لماذا أرسل العريفي أطفاله لبيع التمور أمام المسجد

آخر تحديث : 2017-01-11
{clean_title}
بثّ الداعية السعودي المعروف، محمد العريفي، فيديو لأبنائه أثناء توجّههم إلى أحد مساجد العاصمة الرياض، لبيع التمور عند بابه.

وقال العريفي في مقاطع نشرها عبر حسابه في 'سناب شات'، إن لديه قناعة بضرورة تعليم الأطفال التجارة منذ الصغر.

العريفي قال إنه اشترى كميات من التمور من القصيم، وأعطاها لأبنائه 'الحاكم، أمير، سعود'، ليبيعوها أمام مسجد الراجحي الشهير في الرياض، إلا أن الأطفال لم يجدوا متسعا أمام بوابة المسجد.

وفي سياق متصل، قال العريفي إنه سيترك التدريس في جامعة الملك سعود، مع نهاية الفصل الدراسي الحالي.

وأوضح العريفي أن السبب يعود إلى عدم رغبته في الالتزام بوظيفة معيّنة.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق