آخر الأخبار
  ناعور .. هذا ما فعلته افعى بأمرأة مصرية ثلاثينية! تفاصيل ..   عاجل: القبض على شخصين مطلوبين بقضايا شيكات هربا من محكمة الرمثا اليوم والبحث عن الثالث   هروب ثلاثة موقوفين من نافذة نظارة محكمة بداية الرمثا..والامن يبحث عنهم   الاستئناف الشرطية تنقض قرارا ببراءة متهمين في قضية سلطان الخطاطبة   ادانة احد افراد الامن العام بقضية مقتل الشاب "عبدالله الزعبي" في مركز امن اربد الشمالي .. تفاصيل   سحاب ...عدة اشخاص يطعنون عشرينيا عدة طعنات انتقاما منه ...تفاصيل   فريحات : القضاء على الارهاب يتطلب جهدا دوليا على جميع المستويات   الضمان الاجتماعي تُنظّم برنامجاً تدريبياً لمدرّبي مُؤسَّسة التَّدريب المهني في إقليم الوسط   ادانة رجل امن في قضية وفاة عشريني داخل مركز امني   ذوي طالب يعتدون على معلمين بدعوى تعرض ابنهم للضرب   تخفيض حكم متهمة بالترويج لداعش الى سنة ونصف   بالفيديو ...مجهولون يعتدون على مواطن ومركبته في وسط الشارع في البيادر   تاجيل قطاف الزيتون لتأخر الامطار   سبعيني يحاول اعتصاب طفلة في مخيم الازرق...وهذا جزاءه   معدل البطالة 18 بالمائة في المملكة   اعادة التيار الكهربائي لجميع مناطق الشونة الجنوبية   حادث عنيف يسفر عن اصابات وخسائر مادية شرق عمان   اعتصام 45 طالبا مطالبين بمدرس فيزياء من مدرسة ياجوز الثانوية   البادية والدرك ينفذان حملة مداهمة وتقبضان على مطلوبين في البادية الشمالية   شاهد رسالة طفلة أردنية لأمها المتوفية ستجعلك تبكي
عـاجـل :

لجنة فلسطين ترحب بالمصالحة بين حركتي فتح وحماس

آخر تحديث : 2017-09-20
{clean_title}

جراءة نيوز - خاص - رحبت لجنة فلسطين النيابية بالمصالحة بين حركتي حماس وفتح، واصفة إياها بـ"الخطوة المباركة".
وقالت، في بيان صحفي يوم الثلاثاء، إن هذه المصالحة تأتي في مرحلة صعبة تجتازها القضية الفلسطينية، مضيفة أنها توجه "إيجابي".

وذكرت لجنة فلسطين في بيان لها حصلت جراءة نيوز على نسخة منه أن المصالحة تأتي في وقت تتطلب أقصى درجات التماسك بين مكونات الشعب الفلسطيني بعد مرحلة الانقسام والتي كانت تؤثر على القضية الفلسطينية وتحبط الشعب الفلسطيني أولاً والشعوب العربية والإسلامية والشعوب الحرة بالعالم ثانياً.

وأوضحت اللجنة أن هذه المصالحة ستعيد المياه إلى مجاريها، وتوحد قوى الشعب الفلسطيني المرابط، وتنهي الانقسام الذي لا يجلب إلا الخسائر لشعب يواجه احتلال غاشم وعنصري".
وعبرت عن تقديريها للرئيس الفلسطيني محمود عباس ولقادة حركة حماس وجميع قادة الفصائل الفلسطينية على هذا الإنجاز، الذي تأمل من نتائجه إعادة الوحدة إلى الشعب الفلسطيني.

يمنع الاقتباس الا باذن خطي من ادارة جراءة نيوز 


جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق