آخر الأخبار
  الملقي: 6 روايات حول حادثة السفارة الاسرائيلية وصلت للرئاسة! تفاصيل ..   بسبب أخطاء الهيئة.. فرحوا بالفوز ووزعوا الكنافة.. وصباح الجمعة رسبوا   الملقي: طبيعة العلاقة مع إسرائيل تعتمد على قضية "السفارة"   مشاجرة مسلحة داخل حديقة عامة بالحي الجنوبي بمدينة اربد   بالصور عشيرة ابو سويلم يقومون حفل غداء احتفالا بفوز ابن العشيرة جضعان في الانتخابات   حفل غداء لرئيس بلدية حسبان تطلق فيها الأسلحة النارية وتستدعي تدخل الامن   مشاجرة عنيفة واسعة باستخدام الأسلحة في حي الدبايبه   قرار مرتقب من وزير التربية والتعليم يخص المعلمات الأردنيات   اعلان هام لطلبة مكرمة أبناء العشائر والاقل حظاً   أجواء حارة اليوم.. وارتفاع على الحرارة غداً   "نيبويشا"مدرب نادي الفيصلي يكشف ما دار بينه وبين الزمالك المصري عقب نهاية البطولة العربية   شاهد بالصورة ... الملكة: أحلى الأوقات مع هاشم وسلمى   "الديوان الملكي" يعلن عن سبب تنكيس علم السارية اليوم ..   واقعة غريبة أثارت غضب الأردنيين .. سيدة أعمال سعودية تطلب الزواج بأردني ضمن هذه الشروط!!!   عائلة الجندي أبو تايه: ابننا بريء ومطالبات بإلغاء الحكم الصادر بحقه   مصدر أمني: فيديو "مفتعل حادث دهس" في عمان قيد التحقيق   السفارة الاندونيسية في عمان تحتفل بذكرى العيد الوطني الـ 72   المستقلة للانتخاب تعيد تحميل نتائج الانتخابات   حلول جذرية للاعتداءات على أراضي الخزينة   الملك يدين هجوم برشلونة
عـاجـل :

لبنانية تتهم أردنياً بالتحرش وهتك عرضها ! تفاصيل ..

آخر تحديث : 2017-08-12
{clean_title}

اتهمت لبنانية ثلاثينية ، طبيبا اردنيا بانتحال صفة طبيب والتحرش بها ، وهتك عرضها في الكويت ، متقدمة بشكوى رسمية للأجهزة الامينة الكويتية بذلك.

 

وتقدمت اللبنانية بشكوى الى مخفر بمحافظة حولي قالت فيها انها قصدت إحدى العيادات الخاصة في محافظة حولي ، بصفتها متخصصة في فن الإعلان وليس كمريضة ، بناء على موعد مسبق .

 

وقالت ان أردني ادعى أنه طبيب، وبدأ يشرح لها الطرق العلاجية المتبعة في العيادة والمطلوب إدراجها في الإعلان، لكنها فوجئت به يتحسس جسدها بذريعة الشرح، وأفادت بأنها اكتشفت لاحقاً أنه ليس طبيباً في العيادة، ولكنه متخصص في مجال الإعلانات انتحل صفة الطبيب ، بحسب صحيفة الرأي الكويتية .

اما صحيفة الانباء الكويتية فقالت ان وكيل النائب العام قرر تسجيل القضية تحت بند (هتك عرض انثى) .

وقالت الصحيفة ان اللبنانية قالت ان صديقتها كانت برفقتها وشاهدة على كل كلمة، وقدمت رقم هاتفها .

واشارت الصحيفة الى استدعاء الاردني ، والذي نفى ما ادعته المبلغة، مؤكدا انه كان يمارس عمله، وسرد لها طريقة العلاج بشكل علمي، حسب قوله.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق