آخر الأخبار
  وسط البلد .. دهس شاب ثلاثيني وهذه هي ردة فعل السائق! تفاصيل ..   النزهة .. فتاة تحاول الأنتحار قبل قليل بهذه الطريقة !   تدهور قلاب محمل بالطمم والتراب قبل جسر الصويفية! تفاصيل ..   نصف فقراء الأردن توقفوا عن استهلاك سلع أساسية بعد رفع الضرائب - تفاصيل   بالصور الفراعنة يولم لامين عمان ونواب واعلاميين   رعد يصحو من غيبوبته ويتحدث مع ذويه (صورة)   الأردن .. محاولة دهس "مُسن"..تنتهي بالاشغال الشاقة لشاب   سبعيني يستدرج" طفلة "عمرها 7 سنوات لاغتصابها في مخيم الازرق   تصريحات صادمة للمسفر: استقلت من تدريب "النشامى" لضعف الامكانيات المادية في الاتحاد   الوطنية للمتقاعدين العسكريين : لا علم لنا بأي مسيرة قادمة ونحذر من المدسوسين !! بيـان   رسالة نصية تحرك اللوزي فورا لمنزل مواطن بعدما إشتكاهُ الى الله   حفيد الباشا الفقيه لـجده : " بجيبلك الشرطة " !!   ناعور .. هذا ما فعلته افعى بأمرأة مصرية ثلاثينية! تفاصيل ..   عاجل: القبض على شخصين مطلوبين بقضايا شيكات هربا من محكمة الرمثا اليوم والبحث عن الثالث   هروب ثلاثة موقوفين من نافذة نظارة محكمة بداية الرمثا..والامن يبحث عنهم   بالفيديو....الفقيه والطراونة يلتقيان مع المؤسسات المعنية بحقوق الانسان   الاستئناف الشرطية تنقض قرارا ببراءة متهمين في قضية سلطان الخطاطبة   ادانة احد افراد الامن العام بقضية مقتل الشاب "عبدالله الزعبي" في مركز امن اربد الشمالي .. تفاصيل   سحاب ...عدة اشخاص يطعنون عشرينيا عدة طعنات انتقاما منه ...تفاصيل   فريحات : القضاء على الارهاب يتطلب جهدا دوليا على جميع المستويات
عـاجـل :

لا يريد أن يرجعني لكي يذلني

آخر تحديث : 2017-04-04
{clean_title}
السلام عليكم 

اريد استشارتكم بموضوع مهم بحياتي زوجي عصبي جدا ويضربني وطردني من بيتي من ٤ اشهر بدون سبب وانا لدى اهلي ولم يحاول اعادتي الى الآن على الرغم من محاولات اهله لارجاعي وترحيبنا به اذا جاء معتذرا .

واعلم انه لم يرجعني الى الان ليس رغبة في طلاقي ولكن ليذلني ثم يرجعني بعد ان انكسر او اطلبه ان يرجعني من نفسي .. ما اريد استشارتكم هو ان زوجي رفض ان اتوظف نهائيا بحجة انه لا يحب الشركات ولكن بعد اللذي حدث اصبحت خائفة ان اعود اليه وهو غير مضمون نهائيا او ان اتركه واتوظف على العلم ان شهادتي تخصص كبير راتبي به سيكون عالي .

 قد يكون الجواب بديهيا ان اتركه واعز نفسي ولكني ولسبب ما مازلت احبه كما انني لا اريد لابنائي ان يتربوا في اسره مفككه .. العقل يخبرني ان اتوظف واعز نفسي وان اكون ناجحه في حياتي خصوصا انه محطم لكل الطموحات خوفا من ان اكون افضل منه واخاف ان يمر على شهادتي وقت كبير بدون وظيفة ولا خبرة فلا تصبح ذات قيمة .

 ولكن قلبي حزين جدا ويرغب بعودتي لحياتي الزوجية وشعوري بالانتماء لبيتي الخاص مع ان اهلي مرحبين جدا بي والحياة معهم اريح من زوجي بكثير ويشجعونني على الوظيفة
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق