آخر الأخبار
  شخص يروع نزلاء فندق الشيراتون وأهالي المنطقة .. والأمن يتدخل بسرعة قصوى ! تفاصيل ..   إستنفار أمني حول نادي ليلي في الدوار السابع !   العثور على جثة ستيني في بناء قيد الانشاء في طبربور..تفاصيل   اصابة 6 اشخاص في مشاجرة في جبل الزهور   حقيقة مداهمة الامن لخلية من ستة اشخاص مسلحين باسلحة اتوماتيكية في ام السوس..مفاجاة   عاجل ...اصابة تسعة عسكريين اثر حادث تصادم في المفرق   الحكومة ترد على هدى الشيشاني !   المصري :سيتم تعبئة الكوتا يوم غد الاحد   بعد فوزه .. رئيس بلدية الكرك يزيل المخلفات بنفسه -صور   الف مبروك … وبعد ساعات الله يرحمه! صورة ..   م . هدى الشيشاني تجتاح فيسبوك … من هي ولماذا تم انهاء خدماتها ؟ / صور   بيان هام بخصوص عيد الاضحى المبارك وتحديد موعده   مشاجرة جماعية تسفر عن اصابتين احدهما بعيار ناري في وسط عمان   عمان: جلست زوجته بالمقعد الخلفي.. فاتهمته الشرطة بنقل الركاب..تفاصيل   خبر سار لجميع المواطنين بمناسبة عيد الاضحى   عاجل انقاذ سجين بلحظاته الأخيرة محاولاً الإنتحار في مستشفى المفرق   الحكومة الأردنية: هذا شرطنا لعودة العلاقات مع إسرائيل!   10 أسباب تجعل من عمّان مكانا رائعا للعيش   عاجل..اصابة مواطن بعيار ناري اثر اطلاق نار تجاه محل تجاري في طلوع المصدار   عاجل تنقلات بين كبار ضباط الامن العام أسماء
عـاجـل :

لا يريد أن يرجعني لكي يذلني

آخر تحديث : 2017-04-04
{clean_title}
السلام عليكم 

اريد استشارتكم بموضوع مهم بحياتي زوجي عصبي جدا ويضربني وطردني من بيتي من ٤ اشهر بدون سبب وانا لدى اهلي ولم يحاول اعادتي الى الآن على الرغم من محاولات اهله لارجاعي وترحيبنا به اذا جاء معتذرا .

واعلم انه لم يرجعني الى الان ليس رغبة في طلاقي ولكن ليذلني ثم يرجعني بعد ان انكسر او اطلبه ان يرجعني من نفسي .. ما اريد استشارتكم هو ان زوجي رفض ان اتوظف نهائيا بحجة انه لا يحب الشركات ولكن بعد اللذي حدث اصبحت خائفة ان اعود اليه وهو غير مضمون نهائيا او ان اتركه واتوظف على العلم ان شهادتي تخصص كبير راتبي به سيكون عالي .

 قد يكون الجواب بديهيا ان اتركه واعز نفسي ولكني ولسبب ما مازلت احبه كما انني لا اريد لابنائي ان يتربوا في اسره مفككه .. العقل يخبرني ان اتوظف واعز نفسي وان اكون ناجحه في حياتي خصوصا انه محطم لكل الطموحات خوفا من ان اكون افضل منه واخاف ان يمر على شهادتي وقت كبير بدون وظيفة ولا خبرة فلا تصبح ذات قيمة .

 ولكن قلبي حزين جدا ويرغب بعودتي لحياتي الزوجية وشعوري بالانتماء لبيتي الخاص مع ان اهلي مرحبين جدا بي والحياة معهم اريح من زوجي بكثير ويشجعونني على الوظيفة
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق