آخر الأخبار
  اربعينية تطعن عشريني وتقتل نفسها على متن قارب زجاجي في العقبة   فريق اردني ينجح بتطوير نظام ناقل الانسولين عن طريق الفم   وزارة الداخلية تتوعد اي شخص ينتهك حرمة شهر رمضان   بالاسماء .. أردنية تدفن أبنائها الثلاثة دفعة واحدة واحدة   وزير الداخلية يصدر تعليمات خاصة بعدم انتهاك حرمة رمضان   عمان : عراك بين زوجين يمتد الى الشارع بسبب تغزل الزوج بـ"ايفانكا ترامب" و احتفاظه بصورها   "الأرصاد" تعلن عن الاجواء المتوقعة في الثلث الاول من شهر رمضان المبارك .. تفاصيل   الشبيلات للعكايلة: "يا للعيب.. هل انت نائم؟"   عمان .. جريمة قتل بسبب ١٥٠ دينار   مقتل الأستاذ عبدالمطلب الهنداوي من قبل لصوص في النعيمة   اغرب تصرف من لصة هواتف في الأردن والأمن يلقي القبض عليها   تصريح من وزارة التربية بخصوص تعيينات بوظيفة "معلمة"   النائب موسى هنطش يعتذر للشعب الأردني .. بيان   صدور ارادة ملكية بتعيين التاليه اسمائهم   تنفيذا للتوجيهات الملكية تقديم دعم مالي لأسر وذوي الشهداء في رمضان   اغلاق مؤسسات غذائية بالشمع الاحمر في الزرقاء   مكرمة ملكية لذوي الشهداء   ألعاب نارية في سماء عمان بالذكرى الـ 71 للاستقلال   بالفيديو .. أردنية تخرج عن صمتها و تروي معاناتها بعد ان تم تزويجها من مغتصبها تفاصيل محزنة   توضيح هام من دائرة الاراضي و المساحة

لا يريد أن يرجعني لكي يذلني

آخر تحديث : 2017-04-04
{clean_title}
السلام عليكم 

اريد استشارتكم بموضوع مهم بحياتي زوجي عصبي جدا ويضربني وطردني من بيتي من ٤ اشهر بدون سبب وانا لدى اهلي ولم يحاول اعادتي الى الآن على الرغم من محاولات اهله لارجاعي وترحيبنا به اذا جاء معتذرا .

واعلم انه لم يرجعني الى الان ليس رغبة في طلاقي ولكن ليذلني ثم يرجعني بعد ان انكسر او اطلبه ان يرجعني من نفسي .. ما اريد استشارتكم هو ان زوجي رفض ان اتوظف نهائيا بحجة انه لا يحب الشركات ولكن بعد اللذي حدث اصبحت خائفة ان اعود اليه وهو غير مضمون نهائيا او ان اتركه واتوظف على العلم ان شهادتي تخصص كبير راتبي به سيكون عالي .

 قد يكون الجواب بديهيا ان اتركه واعز نفسي ولكني ولسبب ما مازلت احبه كما انني لا اريد لابنائي ان يتربوا في اسره مفككه .. العقل يخبرني ان اتوظف واعز نفسي وان اكون ناجحه في حياتي خصوصا انه محطم لكل الطموحات خوفا من ان اكون افضل منه واخاف ان يمر على شهادتي وقت كبير بدون وظيفة ولا خبرة فلا تصبح ذات قيمة .

 ولكن قلبي حزين جدا ويرغب بعودتي لحياتي الزوجية وشعوري بالانتماء لبيتي الخاص مع ان اهلي مرحبين جدا بي والحياة معهم اريح من زوجي بكثير ويشجعونني على الوظيفة
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق