آخر الأخبار
  مصدر رسمي : يوم الخميس المقبل دوام رسمي ولا صحة للاشاعات المتداولة   تغريم مطعم مشهور بجرم تداول غذاء مغشوش في عمان   اصابة ربة منزل بانفجار ميكرويف في الزرقاء   عمان من العواصم العربية الاغلى عربيا   اصابة 6 اشخاص في حادث تدهور سيارة في اربد   الافتاء تدعو المواطنين الى تحرى هلال شهر شوال   ثلث متلقي خدمات مراكز رعاية المعوقين سيقضون العيد مع اسرهم   وفاة سيدة اردنية وابنتها اثر انقلاب سيارتهم في السعودية   هذا ما تم توزيعه امس في الزرقاء   اردني يُخرج آخر من السجن ويسامحه بـ8 آلاف دينار   حريق الساحات الخارجية في المنطقة الحرة بفعل فاعل   محافظ اربد يخلي منزلا ايلا للسقوط من سكانه   القبض على عشريني طعن شرطي سير في معان قبل عدة ايام   اجواء صيفية حارة حتى الاثنين   اكتضاض مروري بشوارع العاصمة.. و مدير السير: سنقوم بتحويلات لحظية   المومني: الاردن يدين المخطط الارهابي لمحاولة استهداف الحرم المكي   اصوات انفجارات عنيفة تهز منازل المواطنين في أغلب مناطق اربد منذ الامس و صداها يصل إلى مناطق بعيدة   تفاصيل قصة مواطن يُخرج آخر من السجن ويسامحه بـ8 آلاف دينار   الملك عبدالله الثاني يستقبل المهنئين أول أيام العيد في قصر الحسينية   تصريح بخصوص الانباء عن ارسال قوات عسكرية أردنية الى درعا في سوريا

لا يريد أن يرجعني لكي يذلني

آخر تحديث : 2017-04-04
{clean_title}
السلام عليكم 

اريد استشارتكم بموضوع مهم بحياتي زوجي عصبي جدا ويضربني وطردني من بيتي من ٤ اشهر بدون سبب وانا لدى اهلي ولم يحاول اعادتي الى الآن على الرغم من محاولات اهله لارجاعي وترحيبنا به اذا جاء معتذرا .

واعلم انه لم يرجعني الى الان ليس رغبة في طلاقي ولكن ليذلني ثم يرجعني بعد ان انكسر او اطلبه ان يرجعني من نفسي .. ما اريد استشارتكم هو ان زوجي رفض ان اتوظف نهائيا بحجة انه لا يحب الشركات ولكن بعد اللذي حدث اصبحت خائفة ان اعود اليه وهو غير مضمون نهائيا او ان اتركه واتوظف على العلم ان شهادتي تخصص كبير راتبي به سيكون عالي .

 قد يكون الجواب بديهيا ان اتركه واعز نفسي ولكني ولسبب ما مازلت احبه كما انني لا اريد لابنائي ان يتربوا في اسره مفككه .. العقل يخبرني ان اتوظف واعز نفسي وان اكون ناجحه في حياتي خصوصا انه محطم لكل الطموحات خوفا من ان اكون افضل منه واخاف ان يمر على شهادتي وقت كبير بدون وظيفة ولا خبرة فلا تصبح ذات قيمة .

 ولكن قلبي حزين جدا ويرغب بعودتي لحياتي الزوجية وشعوري بالانتماء لبيتي الخاص مع ان اهلي مرحبين جدا بي والحياة معهم اريح من زوجي بكثير ويشجعونني على الوظيفة
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق