آخر الأخبار
  الدوار الثالث .. هذا ما فعله الثلاثيني عارف لقتل نفسه في منزله! تفاصيل ..   المناسف وأخواتها أسلحة التدمير الشامل لصحة الأردنيين   حقيقة ما نشر عن كتاب تقاعد مالك حداد على مواقع التواصل الاجتماعي وثيقة   الدقامسة يستفسر عن وظيفة “عامل وطن”   الأردن .. شرطي اغتصب جارته المتزوجة برضاها وتهديدها عبر رسائل نصية! تفاصيل ..   الدوار الخامس .. زوجة رجل أعمال أردني تعتدي على عامل نظافة في مطعم فلقنها درساً   استنفار حكومي بإربد لإنقاذ مسن خرجت عينه من محجرها بسبب المرض   تعرف على اسعار تذاكر مباراة الوحدات والفيصلي غدا الجمعة في ستاد عمان   عاجل زهران ثلاثيني ينتحر بطريقة غريبة   فتاة تتعرض للضرب فور اصطدام مركبتها بسور منزل في عمّان   اصابة عامل في حريق مخبز في الجندويل   صندوق النقد غير راضي عن الملقي ويطالبه بعدم اعفاء الأردنيين   دهس طفل في طبربور والسائق ينقله الى المستشفى...تفاصيل   العقبة: لجنة للتحقيق بادّعاء طالب بتعرضه للضرب من معلم   ترحمي علي يا اختي.. انا رح أموت بهذه الكلمات ودع الطفل قصي الذي قتله والده بالكهرباء شقيقته.. تفاصيل جديدة   بالاسم مسؤول سوري يتغزل بالشعب الاردني..تفاصيل   وفاة خمسيني اثر اشتعال صهريج فيول في العقبة   الخميس: ارتفاع على الحرارة نهارا .. واجواء رطبة ليلا   مالك حداد يهنئ جلالة الملك وولي عهده برأس السنه الهجرية الجديدة   تشغيل الكاميرات الجديدة في انحاء المملكة وتفاصيل جديده
عـاجـل :

لافارج الأردن: تعطيل أعمال مصنع الرشادية حفاظا على سلامة العاملين والمعدات

آخر تحديث : 2017-05-14
{clean_title}

أعلنت شركة لافارج الأسمنت الأردنية، أن قرار الشركة تعطيل العاملين في مصنع الرشادية لليوم الأحد جاء بسبب الحفاظ على سلامتهم وسلامة معدات المصنع جراء التصعيد المستمر والناتج عن الاضراب غير القانوني الذي دعت له النقابة العامة للعاملين في مواد البناء منذ الأسبوع الماضي.

وقالت الشركة في بيان أصدرته اليوم، أن قرار الشركة ايقاف خط الانتاج في المصنع جاء كاجراء احترازي لتخوفها من الإضرار بالعملية الانتاجية لغياب الجهات الاشرافية في المصنع بسبب الاضراب غير القانوني حيث تعمل هذه الكوادر على التأكد من متابعة سير عمليات الانتاج بالطريقة الفنية السليمة وبالأخص تلك المتعلقة بالسلامة لتجنب وقوع حوادث وأضرار.

وأوضحت الشركة، على أن بعض من أعضاء النقابة قاموا ومنذ يوم الثامن من أيار الجاري والى الآن بإيقاف أعمال التعبئة في المصنع ومنع تحميل الشاحنات، مما الحق أضرارا جسيمة بمصالح الشركة وسمعتها في السوق المحلي، كما وتم منع الموظفين من دخول المصنع.

وأعادت ادارة الشركة التذكير بأن الحفاظ على حقوق الموظفين هو من اولى الأولويات ، داعية إلى الوقوف بتماسك وتعاضد وأنهاء الاعتصام غير القانوني فورا.

ونفت الشركة ادعاءات البعض أنها تمارس سياسية المماطلة في عقد اجتماع مع النقابة العامة للعاملين في البناء، مشددا أن الشركة تعمل بمبدأ الشفافية ولن تكون في يوم من الأيام تمارس أي دور غير مُعلن وواضح.

وقالت الشركة في بيانها أنها قامت بالتواصل ومنذ أكثر من أسبوعين مع أعضاء نقابة الرشادية ومع رئيس النقابة ورؤساء اللجان، حيث تم اطلاعهم على كافة المستجدات وتم شرح الأوضاع بدقة".

كما وقامت الشركة ومنذ الأسبوع الماضي بالتواصل مع جميع الجهات المعنية لاطلاعهم على الوضع القائم في مصنع الرشادية.

من جهة اخرى اشادت ادارة شركة لافارج الاسمنت الاردنية بعملائها في الاردن وولائهم للشركة ومنتجاتها وحرصهم على مواصلة التعامل مع منتجات لافارج بالرغم من الظروف الخارجة عن ارادتها وان ثقتهم هي محل تقدير والتزام من لافارج الاسمنت الاردنية .

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق